أخبار عاجلة

ترشيح حنان الفتلاوي لمنصب محافظ بابل

ترشيح حنان الفتلاوي لمنصب محافظ بابل
ترشيح حنان الفتلاوي لمنصب محافظ بابل

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ترشيح حنان الفتلاوي لمنصب محافظ بابل

السومرية نيوز/ بغداد
كشف رئيس ائتلاف الكفاءات للتغيير النائب هيثم الجبوري، الخميس، عن ترشيح رئيسة ائتلاف ارادة حنان الفتلاوي الى منصب محافظ بابل، فيما اشار الى سعي الائتلافين الى التحالف مع بعضهما.

وقال الجبوري في حديثه الى برنامج سحور عراقي، الذي تبثه قناة السومرية، "أدعم ترشيح الدكتورة حنان الفتلاوي لمنصب محافظ بابل".

وأضاف الجبوري، أن الفتلاوي "طبيبة بنت الحلة وسياسية قوية وصفحتها ناصعة البياض، والمحافظة تحتاج الى هكذا شخصية"، مشيرا الى أن تجربة امراة محافظة ستكون لاول مرة في العراق".



وكشف الجبوري، عن محادثات "لتشكيل تحالف بين ائتلافي ارادة التي يتزعمها الفتلاوي وبين ائتلاف كفاءات"، لافتا الى أن التحالف في حال اعلانه سيكون تحت مسمى "ارادة كفاءات".

وتمكن ائتلاف "كفاءات للتغيير"، الذي يتزعمه هيثم الجبوري من الفوز بالانتخابات النيابية الاخيرة باربعة مقاعد في البرلمان العراقي عن محافظة بابل، فيما تمكن ائتلاف "ارادة" الذي تتزعمه حنان الفتلاوي من الفوز بثلاثة مقاعد عن بابل ايضا، رغم عدم تمكن الفتلاوي من الظفر بمقعد في البرلمان وفق قانون الانتخابات .


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترشيح حنان الفتلاوي لمنصب محافظ بابل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق الجيش نقل بالطوافات 20 طنا من مواد البناء لإنقاذ موقع أثري داخل محمية جبل موسى
التالى صحيفة: ضغوط أميركية على مصر لتجميد التسهيلات لغزة ومنع حماس الاستفادة منها