ولي العهد السعودي يبعث بـ "رسالة سلام" للعالم

ولي العهد السعودي يبعث بـ "رسالة سلام" للعالم
ولي العهد السعودي يبعث بـ "رسالة سلام" للعالم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ولي العهد السعودي يبعث بـ "رسالة سلام" للعالم

رام الله - دنيا الوطن

بعث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، برسالة وصفتها الخارجية السعودية بـ "رسالة سلام"، خلال كلمته في مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض.


وقال الأمير بن سلمان، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء: "نريد أن نعيش في حياة طبيعية، تترجم ديننا السمح وعاداتنا وتقاليدنا الطيبة، ونريد التعايش مع العالم، وأن نساهم في تنمية وطننا والعالم أجمع".

وتحت رعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وبرئاسة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب، رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن موعد انعقاد مبادرة مستقبل الاستثمار في المملكة للعام 2018، خلال الفترة 23-25 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في مدينة الرياض.

وتسعى المبادرة هذا العام إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص التي ستساهم في تحقيق عائدات وآثار إيجابية مستدامة، وبناء شبكة تضم أهم الأطراف المؤثرين في الساحة العالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على القطاعات الناشئة التي ستساهم في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي خلال العقود المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ولي العهد السعودي يبعث بـ "رسالة سلام" للعالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق عصام سليمان: عدد المطعون في نيابتهم 40 وسنتعامل مع الطعون بأعلى درجات الجدية
التالى جنبلاط: يا سيادة اللواء جميل السيد شكرا على وصفي بالمجنون