أخبار عاجلة
شتان بين ميسي وكريستيانو مع المنتخبات -

الأردن.. عمر الرزاز يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة

الأردن.. عمر الرزاز يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة
الأردن.. عمر الرزاز يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأردن.. عمر الرزاز يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة


ماب نيوز - متابعات

 

أفاد مصدر حكومى أردنى، إن رئيس الوزراء المكلف عمر الرزاز سيعقد الخميس، لقاءات مع رئيسي مجلسي النواب والأعيان وممثلي النقابات المهنية في اطار مشاوراته لتشكيل الحكومة فيما تتواصل تظاهرات الاحتجاج على مشروع قانون ضريبة الدخل.

وأوضح المصدر الذى فضل عدم الكشف عن هويته أن “رئيس الوزراء المكلف سيبدأ اليوم مشاوراته قبل الإعلان عن تشكيلة الحكومة الجديدة التي ستؤدى اليمين الدستورية أمام الملك عبد الله خلال أيام بحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس.

وأضاف أنه “من المتوقع أن يلتقى الرئيس في إطار مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة اليوم رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومجلس النقابات المهنية”.

وكانت الاحتجاجات التي شهدتها عمان قد تواصلت لليوم السابع على التوالي رغم دعوة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى إجراء حوار ومراجعة شاملة لمشروع القانون، حيث أدت هذه الاحتجاجات إلى استقالة رئيس الوزراء هاني الملقى وتكليف الرزاز الخبير الاقتصادي بتشكيل حكومة جديدة.

وفى أول تصريح له منذ تكليفه تعهّد الرزاز مساء الأربعاء “الحوار مع مختلف الأطراف” للوصول إلى “نظام ضريبى عادل ومنصف”.

وقال الرزاز في تغريدة على تويتر “أتعهد بالحوار مع مختلف الأطراف والعمل معهم للوصول الى نظام ضريبي عادل ينصف الجميع ويتجاوز مفهوم الجباية، لتحقيق التنمية التي تنعكس آثارها على أبناء وبنات الوطن، لتكون العلاقة بين الحكومة والمواطن اساسها عقد اجتماعي واضح المعالم مبنى على الحقوق والواجبات”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأردن.. عمر الرزاز يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : خريطة الأخبار

السابق ضرب وعنف في الشارع... حقيقة الفيديو الشنيع في برج حمود
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية