أخبار عاجلة
رسمياً - أهلي جدة يتعاقد مع ثنائي إسباني -
مذكرة تفاهم بين بيت الخير ومستشفى خاص في دبي -
استشهاد شاب فلسطيني من خان يونس -

اسرائيل: الارجنتين خضعت "للذين يضمرون الكراهية لاسرائيل"

اسرائيل: الارجنتين خضعت "للذين يضمرون الكراهية لاسرائيل"
اسرائيل: الارجنتين خضعت "للذين يضمرون الكراهية لاسرائيل"

-

اسرائيل: الارجنتين خضعت "للذين يضمرون الكراهية لاسرائيل"

عمون- عبر وزير الدفاع الاسرائيلي افيغدور ليبرمان الاربعاء عن اسفه لالغاء المباراة الودية التي كانت مقررة السبت بين المنتخبين الارجنتيني والاسرائيلي في القدس، معتبرا ان الفريق الارجنتيني 'خضع للذين يضمرون الكراهية لاسرائيل'.

وبعيد اعلان السفارة الاسرائيلية في بوينوس ايريس إلغاء المباراة الودية على خلفية 'تهديدات واستفزازات' ضد النجم ليونيل ميسي، قال ليبرمان 'من المؤسف ان منتخب كرة القدم الارجنتيني لم يقاوم ضغوط الذين يضمرون الكراهية لاسرائيل وهدفهم الوحيد انتهاك حقنا الاساسي في الدفاع، وتدمير اسرائيل'.

وهو أول تعليق لمسؤول حكومي اسرائيلي منذ إعلان سفارة اسرائيل في بوينوس آيريس تعليق إقامة المباراة، مشيرة الى 'تهديدات واستفزازات موجهة ضد ليونيل ميسي أثارت مخاوف زملائه بطبيعة الحال'.

وجاء الاعلان بعد ساعات من معلومات صحافية أرجنتينية رجحت إلغاء المباراة التي تأتي ضمن استعدادات الأرجنتين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وكان يفترض ان تقام المباراة الخميس على ملعب تيدي في القدس الذي يتسع لـ 31733 متفرجا.

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب دعا الأحد الى 'حرق' صور نجم المنتخب الأرجنتيني ميسي في حال قدومه للمشاركة في المباراة التي تقام في القدس الغربية.

وقال الرجوب بعد تسليم رسالة احتجاج الى الممثلية الأرجنتينية في الضفة الغربية المحتلة 'ميسي هو رمز للمحبة والسلام (...) نطالبه الا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال'، مؤكدا بدء حملة ضد 'ميسي شخصيا الذي يحظى بعشرات الملايين من المعجبين في الدول العربية والاسلامية'.

وتظاهر الثلاثاء جمع من المحتجين خارج معسكر التدريب الذي يقيمه المنتخب الأرجنتيني في مدينة برشلونة الاسبانية، حاملين قمصانا للمنتخب ملطخة بالدماء. وهتف المحتجون 'ميسي لا تلعب' في المباراة. (ا ف ب)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اسرائيل: الارجنتين خضعت "للذين يضمرون الكراهية لاسرائيل" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق جمهور المغرب أطلق "الهتاف المعتاد" لاستفزاز رونالدو
التالى تفاصيل جديدة عن اللحظات الأخيرة لمقتل علي عبدالله صالح واعتقال نجليه