أخبار عاجلة
"الأقل تمثيلاً" عقبات أصعب أمام الحريري! -

اليوم: اجتماع بين وزارة التعليم العالي واتحاد ''إجابة''

اليوم: اجتماع بين وزارة التعليم العالي واتحاد ''إجابة''
اليوم: اجتماع بين وزارة التعليم العالي واتحاد ''إجابة''

-

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سليم خلبوس بأن الوزارة بصدد القيام باصلاحات في العمق في ما يخص الجامعة العمومية، قائلا إنه من المتوقع أن يتم الوصول إلى حلحلة الأزمة الحالية ورفع كل اشكال الإضراب خلال الاجتماع المبرمج.

كما أوضح خلبوس أن الوزارة لا يمكنها تفعيل جميع القرارات على المدى القريب على غرار الترفيع في أجور الاساتذة الجامعيين، مبينا أنه في صورة عدم الاتفاق وعدم منح الامتحانات للطلبة اليوم باعتباره آخر آجل سيتم تطبيق القانون القاضي بحجب أجور الاساتذة المضربين، وفق تأكيده ضمن حضوره في برنامج 'اكسبراسو'.

وللإشارة فقد كان سليم خلبوس قد أعلن يوم الإثنين، أنّ الوزارة قررت تحديد يوم 7 جوان 2018 آخر أجل ليقوم الجامعييون المنضوون تحت لواء اتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين "اجابة" بمهامهم قبل أن تشرع في استصدار قرارات "إيقاف مرتب إثر عمل غير المنجز" في شأنهم.

كما نشر المنسق العام المساعد لإتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين ''إجابة'' ''زياد بن عمر'' تدوينة على صفحته الرسمية في ''فايسبوك'' قال فيها ''إن الإقتطاع من أجور الأساتذة الجامعيين المضربين لن يخيفهم ''.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم: اجتماع بين وزارة التعليم العالي واتحاد ''إجابة'' برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق أف 16 العراقية تدمر مقر قيادة وسيطرة لداعش داخل سوريا
التالى محمد بن زايد: تحالفنا مع السعودية يزيد قوتنا قوة