أخبار عاجلة
وا أسفي على المنتخبات العربية -
التربية تستعير معلمين من الخارج! -
«بداية الحكاية» مشروع تخرج ضد سن اليأس -

فيديو.. هل استطاع عادل إمام التعبير عن الصحافيين في الدراما؟

فيديو.. هل استطاع عادل إمام التعبير عن الصحافيين في الدراما؟
فيديو.. هل استطاع عادل إمام التعبير عن الصحافيين في الدراما؟

-

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو.. هل استطاع عادل إمام التعبير عن الصحافيين في الدراما؟

تعد شخصية الصحافي هلال كامل التي جسدها الزعيم عادل إمام، مفاجأة الموسم الرمضاني 2018، نتيجة عدة عوامل، أبرزها اعتماده على كتاب شباب قدموه في صورة جديدة ولغة حوارية مختلفة عما قدمه في الدراما العربية في السنوات الأخيرة.

 

 الصورة الذهنية عن الصحافيين في الدراما العربية، أخذت العديد من الأشكال، التي تظهرهم في إطار الشخصية الانتهازية الوصولية مثل مسلسل "دموع صاحبة الجلالة"، او على النقيض تماما، شرفاء يدافعون عن الكلمة مهما حدث، والتصور الأخير قل تجسيده، لكن هذا العام، أعاد عادل إمام الاعتبار لأصحاب مهنة المتاعب.

 

رصدت "دوت مصر" آراء الصحافيين تجاه مسلسل عوالم خفية، ترى هل وفق الزعيم أم أسهب المسلسل في نقل صورة ملائكية لأبناء صاحبة الجلالة؟

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي جسد فيها عادل إمام، شخصية الصحافي، قدمها مرتين في فيلمي البحث عن المتاعب، مصورا صحفيا في السبعينيات، وفيلم الغول، مجسدا الصحافي الذي يحارب عن مبادئه ضد أحد رجال الانفتاح في الثمانينيات.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. هل استطاع عادل إمام التعبير عن الصحافيين في الدراما؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق السعودية تحظر الفواكه والخضراوات من ولاية كيرالا الهندية
التالى رسالة نارية من المجالي للشعب والمحتجين " هذا ليس أردنياً " - صورة