أخبار عاجلة
ضبط 359 قضية تموينية في حملة مكبرة بالأقصر -
إنقاذ 458 مهاجرا غير شرعى قبالة السواحل الليبية -
انشقاقات بين قيادات الحوثى فى الحديدة -
الجيش الليبى يسيطر على منطقة المغار فى درنة -

قرارات حكومية هامة الاسبوع القام - تفاصيل

قرارات حكومية هامة الاسبوع القام - تفاصيل
قرارات حكومية هامة الاسبوع القام - تفاصيل

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر قرارات حكومية هامة الاسبوع القام - تفاصيل

اعربت فعاليات اقتصادية واستثمارية وتجارية عن التفاؤل برئيس الوزراء الجديد عمر الرزاز باعتباره شخصية اقتصادية نجح في ادارة اكثر من ملف اقتصادي شائك ابرزها مؤسسة الضمان الاجتماعي .

وكان لقب حارس اموال الفقراء اطلق على رئيس الحكومة الرزاز خلال توليه رئاسة مؤسسة الضمان الاجتماعي قبل سنوات وكان حريصا وناجحا في ذلك الموقع .

وفي اخبار سعيدة للاردنيين أعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، صرف رواتب شهر حزيران (يونيو) قبل العيد.

كما بشر الرزاز الاردنيين نيته سحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل بعد أداءه القسم الدستوري، ما ينزع فتيل أزمة تواصلت لأكثر من 10 أيام بين حكومة الملقي التي استقالت وعهد لها بتصريف الأعمال وبين نقابات ومؤسسات مجتمع مدني واقتصاديين وصناعيين وشباب، على خلفية مشروع قانون ضريبة الدخل.

فيما يجري الرئيس الرزاز مشاوراته لتشكيل الحكومة بسرية في الديوان الملكي ولم يقم حتى هذه اللحظة باجراء اي اتصال لاستمزاج اي شخص للدخول في حكومته .

ومن المتوقع ان يكون الاسبوع المقبل حافلا بالاخبار حيث سيكون الفريق الوزاري كاملا لاداء اليمين الدستورية امام جلالة الملك ، يوم الاحد القادم .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قرارات حكومية هامة الاسبوع القام - تفاصيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يزور رئيس المحكمة الدستورية العليا مهنئاً
التالى الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بزيادة قدرها 20 بالمئة من المعاش التقاعدي إلى المعاشات التقاعدية للعسكريين