أخبار عاجلة

قيادي سوري: اجتماعات في القامشلي تمهيداً لعقد مؤتمر في دمشق

قيادي سوري: اجتماعات في القامشلي تمهيداً لعقد مؤتمر في دمشق
قيادي سوري: اجتماعات في القامشلي تمهيداً لعقد مؤتمر في دمشق

-

أكد الأمين العام للجبهة الديمقراطية السورية المعارضة محمود مرعي، أن لقاءات أعضاء الجبهة في مدينة القامشلي شمال شرق سوريا للأعداد لمؤتمر سور -سوري، ليست بتكليف من الحكومة السورية. وقال مرعي: "وفد الجبهة موجود في مدينة القامشلي منذ أيام والتقى مع عدد كبير من الفعاليات والأحزاب السياسية الكردية ومجلس سوريا الديمقراطية والعشائر العربية وغيرهم، والجميع موافق على إرسال وفود إلى دمشق للمشاركة في الحوار دون شروط مسبقة".

وأضاف: "أتينا نحمل رسالة وندعو للحوار للخروج من الأزمة التي تعيشها سوريا والتي لن تنتهي إلا بالحوار السوري السوري، وبالحل السياسي وعلى طاولة الحوار".

وأعرب عن أمله في أن يُعقد مؤتمر الحوار السوري السوري في دمشق قريباً، قائلاً: "هذا الأمر بيد الحكومة السورية، ونحن لا نحمل رسالة من الحكومة السورية، نعمل بالتعاون مع كل القوى السياسية لعقد هذه المؤتمر ولكن تاريخ انعقاد المؤتمر يكون بقرار من الحكومة السورية".

وكان وزير الخارجية السوري نفى وجود مفاوضات مع قوات سوريا الديمقراطية التي تسيطر على مناطق شمال سوريا.

24 - د ب أ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قيادي سوري: اجتماعات في القامشلي تمهيداً لعقد مؤتمر في دمشق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق الجيش الروسى يوزع 3.8 طن من المواد الغذائية فى حمص السورية
التالى بري استقبل العريضي