أخبار عاجلة

في سابقة جرمية .. لصين اتفقا مع صائغ لبيعه مجوهرات قبل سرقتها من منزل بالجبيهة

في سابقة جرمية .. لصين اتفقا مع صائغ لبيعه مجوهرات قبل سرقتها من منزل بالجبيهة
في سابقة جرمية .. لصين اتفقا مع صائغ لبيعه مجوهرات قبل سرقتها من منزل بالجبيهة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر في سابقة جرمية .. لصين اتفقا مع صائغ لبيعه مجوهرات قبل سرقتها من منزل بالجبيهة

قبض البحث الجنائي أول من أمس، على لصين وصاحب محل مجوهرات خلال ساعات، بعيد سرقتهما قاصة حديدية من احد المنازل، وبيع المسروقات من مصاغ ذهبي لصاحب المحل؛ بناء على اتفاق مسبق معه قبل سرقتهما للمنزل، في سابقة لم تسجل قبلا.

وكان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود؛ أوعز بتشكيل فريق تحقيق في ملابسات السرقة التي تزامن ارتكابها مع موعد الافطار، بينما كان صاحب المنزل في الخارج.

وحسب التحقيقات؛ فإن المتهمين اتفقا مع صاحب المحل على بيعه مصاغا ذهبيا قبل ارتكابهما للسرقة، مشيرة المصادر الى ان اللصين فتحا قاصة حديدية في المنزل، وسرقا ما فيها من مصاغ ذهبي، قدرت قيمته بـ10 آلاف دينار، ومن ثم باعاه لصاحب المحل.

وتشير المصادر الى ان هذه أول سرقة لمنزل منذ بداية شهر رمضان، تتم في موعد الافطار، ما دعا مدير الأمن العام اللواء الركن فاضل الحمود؛ للايعاز بتشكيل فريق تحقيق ومتابعة للقضية، وتمكن من تحديد هوية أحد اللصين، والاسراع في القبض عليه؛ ومن ثم على شريكه.

واعترف المتهمان بارتكاب جريمتهما، وكذلك ارتكاب جرائم سرقات سابقة؛ وما يزال التحقيق جاريا معهما، كما قبض على صاحب المحل، وضبط المصاغ المسروق الذي اشتراه منهما.

وكان مدير إدارة البحث الجنائي العميد أمجد خريسات؛ وضع خطة أمنية للتخفيف من جرائم سرقات المنازل قبل شهر رمضان، بعد تنفيذ حملة أمنية استباقية على ذوي الأسبقيات في جرائم سرقات المنازل وسرقة المركبات، ما خفف من جرائم السرقات هذا الشهر، على عكس السنوات السابقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في سابقة جرمية .. لصين اتفقا مع صائغ لبيعه مجوهرات قبل سرقتها من منزل بالجبيهة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق ضربة موجعة للميليشيات.. أكبر قائد عسكري للحوثيين بالحديدة يعلن انشقاقه وانضمامه لقوات الشرعية
التالى مجهولون يغتالون المرافق الشخصي للقيادي ابو همام اليافعي