أخبار عاجلة
مي سليم ووليد فواز يدخلان القفص الذهبي (صور) -
طلاب الغربية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل -

السيسي يشيد بنتائج المجلس السعودي الإماراتي.. هل تتغير خريطة الخليج؟

السيسي يشيد بنتائج المجلس السعودي الإماراتي.. هل تتغير خريطة الخليج؟
السيسي يشيد بنتائج المجلس السعودي الإماراتي.. هل تتغير خريطة الخليج؟

-

فيما يبدو أنه خطوة جادة على طريق تعميق العمل العربي المشترك، وضبط الأداء في منطقة الخليج، شكلت السعودية والإمارات مجلسا تنسيقيا، وهي الخطوة التي أشادت بها أطراف عدة وفي مقدمتها مصر.

في هذا الإطار أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تابع باهتمام نتائج اجتماعات مجلس الأعمال التنسيقى السعودى الإماراتى، مؤكدا دعم مصر الكامل لكل الجهود المبذولة على صعيد تدعيم الروابط المشتركة.

وقال السيسى في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "تابعت باهتمام بالغ ما أسفرت عنه نتائج اجتماعات مجلس الأعمال التنسيقى السعودى الإماراتى بحضور سمو الأمير محمد بن سلمان وسمو الشيخ محمد بن زايد، وما تمثله من تعزيز لآليات العمل العربى المشترك وإننى إذ أؤكد دعم مصر الكامل لكل الجهود المبذولة على صعيد تدعيم الروابط المشتركة .

وتابع الرئيس تغريداته بالقول: "بين الأشقاء فى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، فإننى أُثمن هذه الخطوة متمنياً التوفيق لما فيه رخاء وإستقرار شعوبنا جميعاً، وأؤكد أن النتائج المتحققة تُمثل نموذجاً يُحتذى به فى تعزيز العمل العربى المشترك  فى شتى المجالات."

الخطوة التي اتخذتها المملكة والإمارات يرى متابعون أنها ستساهم في إعادة رسيم خريطة منطقة الخليج العربي، في ضوء المركز الاقتصادي والسياسي المهم الذي تتمتع به البلدان، وقدرتهما على وضع أطر اقتصادية وسياسية ضابطة للأوضاع في المنطقة، بما يُحسن مستويات الأداء والتكامل، ويغل أيدي التيارات المتطرفة والدول المعادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي يشيد بنتائج المجلس السعودي الإماراتي.. هل تتغير خريطة الخليج؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق الدفاع المدني: مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق في مناطق عدة
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية