حاصباني ردا على باسيل: أين الوساطة في القطاع الصحي؟

حاصباني ردا على باسيل: أين الوساطة في القطاع الصحي؟
حاصباني ردا على باسيل: أين الوساطة في القطاع الصحي؟

-

رد نائب رئيس ​الحكومة​ وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال ​غسان حاصباني​ في تصريح له عبر واقع التواصل الاجتماعي على وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال، متسائلا: "اين الواسطة ايها الزميل الوزير ​جبران باسيل​ وقد تم دخول 338638 حالة الى المستشفى على نفقة ​وزارة الصحة​ نحو 25000 مريض حصلوا على أدوية ​السرطان​ والامراض المستعصية خلال تولينا وزارة الصحة وتأمنت اللقاحات والرعاية الصحية الأولية على كل الاراضي لل​لبنان​ية. كما صنف لبنان في المرتبة الاولى في ​الشرق الأوسط​ في الخدمات الصحية؟".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأضاف: الرجاء قراءة السياسات العامة للصحة وخطة "صحة 2025" بما فيها نص قانون ​التغطية الصحية​ الشاملة الذي ينتظر الإقرار في الهيئة العامة ل​مجلس النواب​ وكل هذا بالرغم من كل التضييق على موازنة وزارة الصحة والتسييس في ​مجلس الوزراء​، والذي أوافقك الرأي عليه".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حاصباني ردا على باسيل: أين الوساطة في القطاع الصحي؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الدفاع الروسية تدعو بلدان رابطة الدول المستقلة للمساهمة في إعادة إعمار سوريا
التالى عودة يُقدم إستجوابًا مستعجلًا حول إعطاء مخالفات للشباب الذي يعملون مسحراتي وتأخير عملهم في القدس المسحراتي هو رمز من رموز شهر رمضان، وظيفته إيقاظ الناس من النوم قبل بزوغ الفجر من أجل أن يتسحروا قبل بدأ الصيام. الشرطة قامت بمضايقة، تأخير عمل الشباب وإعطاءهم مخالفات مالية.