أخبار عاجلة
وا أسفي على المنتخبات العربية -
التربية تستعير معلمين من الخارج! -
«بداية الحكاية» مشروع تخرج ضد سن اليأس -

المروج: روعت المواطنين باستعمال السيوف والسكاكين.. الإطاحة بعصابة خطيرة (صور)

-

قال رئيس جمعية حماة الوطن وسيم محمودي في تصريح لموقع نسمة اليوم الإثنين 11 جوان 2018 ، إن أعوان مركز الأمن الوطني بحي النور تمكنوا فجر اليوم من الإطاحة بعصابة خطيرة جدا مختصة في البراكاجات والنشل والسرقة باستعمال العنف والأسلحة البيضاء.

وأكد المحمودي أنه على إثر تواتر عديد الشكايات على مركز الأمن الوطني بالمروج 2 والتي تفيد بتعرض عدد كبير من المواطنين إلى عمليات سلب باستعمال السكاكين والسيوف ذات الحجم الكبير، وذلك بعد تعمد منحرفين خطيرين قطع سبيل المارة والمتساكنين وسلبهم مابحوزتهم بعد ترويعهم والاعتداء عليهم بالعنف الشديد مبينا ان من بين ضحايا العصابة قاضي واطار أمني سام واطارات سامية بالدولة.

وتابع مصدرنا قائلا إنه تم التحقيق مع عدة أطراف وحصر الشبهة في طرفين، كما تم الاستعانة بكاميرا مراقبة موجودة بالمنطقة التي شهدت سلسة من عمليات السلب، ليتم التعرف على المظنون فيهما.

وأضاف المحمودي أنه على اثر ورود معلومات على أعوان مركز الأمن الوطني بالكبارية تفيد بتواجد المظنون فيهما في منزلهما، تم بايلاء الموضوع الأهمية اللازمة ليتم فجر اليوم مداهمة منزل كليهما ليتم القبض على غلى أحدهما فيما لاذ الثاني بالفرار، مشيرا ان اعوان الامن قاموا بملاحقته والقبض عليه. وبعرض الجناة على الناظم الالي حيث إتضح وأنهما تورطا في اكثر من 16 عملية براكاج وصادرة في حق المظنون فيه الأول 8 مناشير تفتيش فيما صدر منشور وحيد في حق المظنون فيه الثاني موضحا أنهما أصيلا المروج 2، وفي العقد الثالث من العمر. وقد تم إرجاع كمية من المسروقات فيما تم الاحتفاظ بهما على ذمة التحقيق في انتظار احالتهما على القضاء.

عصابة
عصابة
عصابة
عصابة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المروج: روعت المواطنين باستعمال السيوف والسكاكين.. الإطاحة بعصابة خطيرة (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق 30 إثيوبيا عفى السيسي عنهم غادورا على متن طائرة رئيس وزراء إثيوبيا
التالى افتتاح جسر الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين سوسة والقيروان