بيروت تستفسر من واشنطن عن اقتراح عيسى حول «مزارع شبعا»

بيروت تستفسر من واشنطن عن اقتراح عيسى حول «مزارع شبعا»
بيروت تستفسر من واشنطن عن اقتراح عيسى حول «مزارع شبعا»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بيروت تستفسر من واشنطن عن اقتراح عيسى حول «مزارع شبعا»

بيروت - داود رمال

عندما زار لبنان الأسبوع الماضي وفد من النواب الأميركيين مع معاونيهم وكان في عدادهم النائب الأميركي من اصل لبناني داريل عيسى، وجال على كبار المسؤولين اللبنانيين، لفت في لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أشادته بالجهود التي بذلها في حماية لبنان والدفاع عن سيادته واستقراره.

في الاجتماعات أوحى داريل عيسى إلى انه يحمل مقترحا ما، اذ لأول مرة منذ صدور القرار الدولي 1701، والذي وضع مصير مزارع شبعا اللبنانية في عهدة الأمم المتحدة لإيجاد حل بشأنها، يتحدث وفد أميركي عن هذه المزارع من زاوية ترسيم الحدود الدولية، والذي طرح الموضوع هو عيسى ولم يحصر الأمر في القصر الجمهوري أنما قاربه أيضا في عين التينة والسراي الكبير.

وهذا ما دفع لبنان إلى مراسلة الجانب الأميركي سائلا ان كان كلام داريل عيسى يعبر عن موقف الإدارة الأميركية وبالتالي وضع هذا الكلام في إطار مبادرة أميركية جدية، أو موقفا شخصيا عبر عنه عيسى لجس نبض القيادات اللبنانية حول هذا الملف الأساسي الذي يحتاج إلى شراكة سورية في حال الذهاب إلى حسمه؟!

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيروت تستفسر من واشنطن عن اقتراح عيسى حول «مزارع شبعا» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق الحكومة الحريرية «مؤجلة» إلى ما بعد عودته من موسكو والرياض
التالى وزير المال تقبل التعازي بوفاة والدته في دارته بالخيام