أخبار عاجلة

الطائرات الاسرائيلية تقصف عدة مواقع للمقاومة غرب وشمال غزة والأخرى ترد

الطائرات الاسرائيلية تقصف عدة مواقع للمقاومة غرب وشمال غزة والأخرى ترد
الطائرات الاسرائيلية تقصف عدة مواقع للمقاومة غرب وشمال غزة والأخرى ترد

الطائرات الاسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة غرب وشمال  غزة

غزة/ المشرق نيوز

قصف الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين موقع السفينة شمال غزة بثلاث صواريخ من طائرات الـ أف16 وواحد بطائرة استطلاع ويستهدف موقع بدر التابع للمقاومة شمال غرب مدينة غزة بصاروخي F16.

وذكر مراسلنا سماع دوي انفجارين في مدينة غزة، ولم يبلغ وقوع اصابات حتى اللحظة .

فقد قصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين موقعاً للمقاومة الفلسطينية شمال غرب مدينة غزة، وهو ما يعرف بموقع بدر المحاذي لمخيم الشاطئ.

وقال شهود عيان إن الطيران الإسرائيلي قصف بثلاثة صواريخ بطائرات الـ أف16 وواحد بطائرة استطلاع موقع السفينة.

وذكر الشهود أن دوي الانفجارات نتيجة القصف سمعت في معظم أرجاء محافظة غزة مع ساعات الفجر الأولى، رغم انها قادمة من مسافات بعيدة وتسببت بإثارة الفزع لدى المواطنين خاصة أنهم كانوا نائمين

وفي ذات السياق قصفت الطائرات موقع تل الزعتر التايع للقسام في محيط مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة بصاروخ واحد وسبق القصف اطلاق صاروخ تحذيري من طائرات استطلاع وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية.

وحسب المصادر الاسرائيلية فقد دوت صفارات الانذار في غلاف غزة فيما اعترضت القبة الحديدة صاروخ اطلق من غزة.

من جهتها ردت المقاومة الفلسطينية في القطاع على القصف الاسرائيلي وقامت بإطلاق عدد من الصواريخ صوب مستوطنات غلاف غزة وذلك في إطار ما أسمته تغيير قواعد الاشتباك والرد المباشر على أي استهداف إسرائيلي.

وذكر موقع الجبهة الداخلية الإسرائيلية، إنه جرى إعطاء تعليمات عاجلة لسكان غلاف غزة بالبقاء على مسافة 15 ثانية قرب الملاجئ، كما رجح موقع "هآرتس" العبري أن يتصاعد رد الجيش من خلال ضرب منشآت تابعة لحركة حماس.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الطائرات الاسرائيلية تقصف عدة مواقع للمقاومة غرب وشمال غزة والأخرى ترد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق وفاة طالبة سودانية دهسها قطار في الهند
التالى موسكو وواشنطن على طاولة روليت.. هل يختار ترامب معاداة بوتين أم يقامر ببقاء إدارته؟