صحيفة: الغمة بدأت تنجلي ليسطع ضوء الصباح على اليمن لا مكان فيه لعملاء إيران

صحيفة: الغمة بدأت تنجلي ليسطع ضوء الصباح على اليمن لا مكان فيه لعملاء إيران
صحيفة: الغمة بدأت تنجلي ليسطع ضوء الصباح على اليمن لا مكان فيه لعملاء إيران

ذكرت صحيفة خليجية، أن "الغمة بدأت تنجلي ليسطع ضوء الصباح على اليمن وتنشر شمس الحقيقة أشعتها من جديد من أجل يمن سعيد فعلاً، لا مكان فيه لعصابات وقطَّاع طرق وخارجين على الشرعية، وعملاء باعوا أنفسهم وما تيسر لهم للشيطان الإيراني".

وأضافت صحيفة "الخليج" الإماراتية الصادرة اليوم الخميس - اطلع على افتتاحيتها "اليمن العربي" - "ها هو فجر النصر يهل على اليمن من خلال بنادق جحافل المتقدمين الزاحفين على مدينة الحديدة من أبناء اليمن الميامين بمؤازرة إخوتهم من جنودنا البواسل وقوات التحالف العربي الأخرى، ليسطروا صفحة مجيدة في تاريخ اليمن موشحة بالعز والفخار والدم العربي المشترك الذي روى تراب هذا البلد العزيز".

ومضت الصحيفة:"ثلاث سنوات من القهر والعذاب والمعاناة عاشها الشعب اليمني رهينة بين أنياب الجهل والحقد والارتهان للخارج من خلال ميليشيات الحوثي الإيرانية التي باعت نفسها بثمن بخس لسياسات ومطامع طهران، وحاولت أن تبيع أيضاً اليمن وشعبه وتاريخه ودوره وحضارته بالثمن إياه".

وقالت:"المقاومون الميامين من أبناء اليمن، وبدعم من إخوانهم في التحالف العربي قرروا أن يعيدوا اليمن إلى أهله ومحيطه العربي، ونجحوا في تصويب البوصلة اليمنية بالاتجاه الصحيح، وها هم يسطرون ملاحم البطولة في الحديدة ومطارها ومينائها بعدما حول الخارجون على الشرعية والقانون المدينة إلى شوكة في خاصرة اليمنيين وأشقائهم العرب، ومرتع للنهب والتهريب بكل أشكاله، خصوصاً الأسلحة والصواريخ التي عاثوا بها تدميراً وتخريباً في داخل اليمن وعبر التخوم مع الشقيقة السعودية التي كانت هدفاً لحقدهم من خلال الصواريخ التي قاموا بتهريبها خفية تحت جنح الظلام عبر ميناء الحديدة".

وأشارت الصحيفة إلى أن "معركة تحرير مدينة الحديدة والساحل الغربي، مثلها مثل المعارك الأخرى التي تحقق فيها النصر خلال السنوات الماضية، هي بالمعنى والمفهوم الذي بدأته من خلال «عاصفة الحزم» تعني تحرير الإنسان اليمني وحمايته وصون كرامته وتوفير كل مستلزمات الحياة له كي يعيش آمناً مطمئناً على أرضه بلا تهديد".

وبينت أنه "من هذا المنطلق تحديداً وبينما كانت المعارك في أوجها ضد جماعة الحوثي، كانت قوافل الإغاثة الإماراتية تنطلق في كل الاتجاهات محملة بالمأكل والملبس ومواد الإغاثة الأخرى، تأكيداً على تلازم معركة تحرير الأرض مع تحرير الإنسان".

ونوهت إلى أن "الانتصار الذي يتحقق في مدينة الحديدة لا بد أن يتواصل ويفتح الباب واسعاً أمام المعركة الحاسمة والنهائية في ما تبقى من أرض اليمن الخاضعة لسطوة الحوثيين، كما سيقرب اليوم الذي يتحقق فيه السلام المفقود، كي يصبح في متناول اليد. السلام الذي ينطلق من الإجماع اليمني، ومن مقررات مجلس الأمن، ومن مبادرات الحوار التي عملت جماعة الحوثي على وأدها وصولاً إلى هدف السيطرة على اليمن".

واختتمت الصحيفة:"وتدور الدائرة على البغي والعدوان، وها هي بشائر النصر تهل من الحديدة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صحيفة: الغمة بدأت تنجلي ليسطع ضوء الصباح على اليمن لا مكان فيه لعملاء إيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق أخبار اليمن اليوم : البنك المركزي بعدن يزف هذه الأخبار السارة التي ستسعد «35» مليون يمني ..«تفاصيل»
التالى خلال لقائه وفد رجال أعمال سوريين من مصر .. المهندس خميس يكلف بدراسة تفعيل مجلس الأعمال السوري المصري وإنشاء مركز صادرات مشترك