أخبار عاجلة
تغير وحيد بحصص كبار الملاك في السوق السعودي -

الرئيس يكرم العائلة الاكثر انجاباً... 7 من 10 في الجيش والقوى الامنية

الرئيس يكرم العائلة الاكثر انجاباً... 7 من 10 في الجيش والقوى الامنية
الرئيس يكرم العائلة الاكثر انجاباً... 7 من 10 في الجيش والقوى الامنية

لمناسبة عيد الاب، كرم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون السيد مارون بولس يونس من بلدة دبل الجنوبية، وهو رب عائلة مؤلفة من زوجته هيام بولس يونس وعشرة اولاد هم: جورج (رقيب اول في اللواء الخامس متأهل)، برق (عريف في قوى الامن الداخلي)، مطر (رقيب في قوى الامن الداخلي)، سيدة (متطوعة جديدة في الجيش اللبناني)، ليليان (متأهلة وربة منزل)، جوزفين (متطوعة جديدة في الجيش اللبناني)، يوسف (جندي في القوات البحرية)، جوال (جندي في الجيش اللبناني)، مارينا (طالبة في المرحلة الثانوية)، فارس (طالب في المرحلة الثانوية).

وكانت عائلة مارون يونس نالت درعا تكريميا خلال احتفال اقامه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي السنة الماضية لتكريم العائلات التي تتميز بكثرة الانجاب، وهذه العائلة هي الاكبر في بلدة دبل في قضاء بنت جبيل.

والقى الوالد مارون كلمة شكر فيها الرئيس عون على تكريمه مع العائلة وقال: "من ارض الجنوب الذي عانى ومازال يعاني الكثير من الحرمان، اتيناكم حاملين باقات حب وتقدير واحترام لكم يا فخامة الرئيس. فمنذ دخلتم المؤسسة العسكرية وترأستم قيادتها حتى وصولكم الى سدة رئاسة الجمهورية وهم الجنوب في قلبكم تنظرون اليه بعين الاب الحنون، العطوف، المحب، وان غاب الاب عن اولاده تشردت العائلة. وعندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير لكم، فان اجمل عبارات المديح لا بد ان تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرة عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا. فالحروف والكلمات تتزاحم لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انتم."

اضاف: " لولاكم لم تكن مؤسساتنا لتصل الى افضل المراتب، فانتم اساس رفعة جميع المؤسسات وتقدمها، فمنذ حملتم راية قيادة الوطن وانتم تعملون جاهدين لتجعلوا لبنان على خريطة النجاح والابداع والتميز والقوة وبفترة قياسية. ان العمل ليس مجرد تشريف ولا منصبا للمفاخرة بل هو تكليف وامانة. انتم قد اثبتم قدر المسؤولية والامانة وانتم خير من تولى رئاسة الجمهورية، وعشتم بالقول والعمل عبارة "بي الكل". في عيد الاب، نطلب من الرب ان يمن عليكم بدوام الصحة والخير وطول العمر وبالحكمة الدائمة لقيادة الوطن الى بر الامان، وان تمنوا علينا بهذه الابوة".

ورد الرئيس عون مرحبا بالعائلة الاتية من منطقة دبل، مؤكدا انه لطالما كان همه الاساسي لدى عودته الى لبنان العام 2005 معالجة تداعيات الاحتلال الاسرائيلي والتخفيف منها عن ابناء المنطقة الحدودية من خلال التفاهم الذي سعى الى تأمينه و"سيستمر ان شاء الله".

وقال الرئيس عون ان دور الاب مهم جدا لكنه صعب في زمن بات الانجاب فيه قليلا، مهنئا السيد مارون على المسؤولية التي اضطلع بها في تربيته عائلته رغم الظروف الصعبة التي مر بها. كما هنأ الوالدة التي انجبت وضحت تجاه ابنائها، معتبرا ان الوالدين يونس يشكلان نموذجا للعطاء والمحافظة على الاسرة التي كلما كبر ابناؤها كلما ارتاحت وزادت رخاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس يكرم العائلة الاكثر انجاباً... 7 من 10 في الجيش والقوى الامنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق المرصد السوري: اتفاق على إجلاء بلدتين محاصرتين مواليتين للنظام في شمال غرب سوريا
التالى ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو