أخبار عاجلة

حبشي: نطالب بالتعويض عن الأضرار التي تسببت بها السيول في رأس بعلبك

حبشي: نطالب بالتعويض عن الأضرار التي تسببت بها السيول في رأس بعلبك
حبشي: نطالب بالتعويض عن الأضرار التي تسببت بها السيول في رأس بعلبك

لفت عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب ​أنطوان حبشي​، في حديث تلفزيوني عن موضوع ​السيول​ في ​منطقة البقاع​، إلى أنّ "هناك الكثير من المناطق الّتي تضرّرت وهناك مناطق لم يتمّ الكشف عليها بعد"، مشدّدًا على أنّ "الحقوق يجب أن تصل إلى للجميع، والتعويض على الناس ضروري، ويجب رفع الصوت للحصول على التعويضات نتيجة السيول في رأس ​بعلبك​".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وجدّد حبشي، المطالبة بـ"التعويض على المواطنين جراء البَرَد وإجراء الكشف على المزروعات المتضرّرة في بعلبك - ​الهرمل​"، منوّهًا إلى أنّ "الحلّ البنيويّ هو بتحمّل الجهات المختصة مسؤوليّاتها"، مركّزًا على أنّ "ما من مسؤوليّة على شخص واحد في حادثة السيول"، مذكّراً أنّ "في 29 أيار 2018 وقعت عاصفة برد قويّة ممّا سبب أضرارًا كبيرة في البساتين في المنطقة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبشي: نطالب بالتعويض عن الأضرار التي تسببت بها السيول في رأس بعلبك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق العثور على جثث (3) أطفال مصريين ممزقة
التالى خلال لقائه وفد رجال أعمال سوريين من مصر .. المهندس خميس يكلف بدراسة تفعيل مجلس الأعمال السوري المصري وإنشاء مركز صادرات مشترك