أخبار عاجلة
ماذا فعل رجل بـ أمه العجوز لإرضاء زوجته -
4 آلاف عامل معرضون للموت في قطر قبل مونديال 2022 -

اليماني يلتقي السفير الاماراتي باليمن بعد ساعات من إعلان "ابوظبي" وقف معارك الحديدة..!

اليماني يلتقي السفير الاماراتي باليمن بعد ساعات من إعلان "ابوظبي" وقف معارك الحديدة..!
اليماني يلتقي السفير الاماراتي باليمن بعد ساعات من إعلان "ابوظبي" وقف معارك الحديدة..!

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليماني يلتقي السفير الاماراتي باليمن بعد ساعات من إعلان "ابوظبي" وقف معارك الحديدة..!

 

 

التقى وزير الخارجية خالد اليماني اليوم مع السفير الإماراتي لدى اليمن سالم الغفلي.

وجاء اللقاء بعد ساعات من اعلان وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي انور قرقاش، عن وقف معارك الحديدة، بهدف إعطاء فرصة جديدة للمبعوث الاممي.

وقالت وكالة سبأ، إن اللقاء بين اليماني والسفير الاماراتي استعرض التطورات في الساحل الغربي والتقدم الكبير الذي تحرزه قوات الجيش الوطني المدعومة من قوات التحالف وتحركات الملف الدبلوماسي وجهود المبعوث الخاص للأمين العام ووجهة نظر الحكومة الشرعية المتسقة مع التحالف منها، وقناعة الحكومة اليمنية بأن لا سبل لتحقيق أي تقدم في مبادرة الحديدة دون الانسحاب الكامل وغير المشروط للمليشيات من محافظة الحديدة.

كما بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم الأهداف المشتركة للبلدين ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأعرب وزير الخارجية عن تقدير اليمن للدور الاماراتي المساند للشرعية في اليمن ، ووقوف أبناء الامارات في خندق واحد مع اليمنيين في كل جبهات الشرف لهزيمة المشروع الحوثي المدعوم من ايران.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليماني يلتقي السفير الاماراتي باليمن بعد ساعات من إعلان "ابوظبي" وقف معارك الحديدة..! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

السابق هكذا ستكون الضربة القاضية في حال عدم تشكيل الحكومة؟
التالى خلال لقائه وفد رجال أعمال سوريين من مصر .. المهندس خميس يكلف بدراسة تفعيل مجلس الأعمال السوري المصري وإنشاء مركز صادرات مشترك