أخبار عاجلة
العلاقة بين عسر الهضم وظهور الصداع والدوخة -

معتز مطر ومحمد ناصر وهشام عبدالله.. «منافقين برخصة» (فيديو)

كتب- عنتر عبداللطيف

«الرئيس مرسى ممكن يبقى رئيس سوبر ماركت ، شركة صغيرة انما مصر كبيرة أوى عليه هو وجماعته وهو رئيس مهزوز ومصر كبيرة عليه هو وجماعته».. هكذا تحدث الممثل هشام عبدالله فى إحدى فاعليات التظاهرات قبل اندلاع ثورة 30 يونيو، والاطاحة بجماعة الاخوان الإرهابية.

هشام عبدالله الذى فر إلى تركيا بعدها بحثا عن «السبوبة»، بدا خلال قناة مكملين الإخوانية، وكأنه شخص آخر تماما، يهاجم الدولة المصرية، ويحرض على التظاهر والتخريب، واصفا «مرسى» بالرئيس الشرعى حسب زعمه.

 

أما معتز مطر، مقدم البرامج الرياضية، فقد ظهر أيضا فى فيديو وهو يهاجم جماعة الأخوان الإرهابية، منتقدا أداء مرسى كرئيس للجمهورية، قبل أن يهرب هو أيضا من مصر إلى تركيا ليقدم برنامج بومى على قناة الشرق التى يمولها سمسار السياسة الأول أيمن نور.

«أنا بعتبر مرسى شريك رئيس فى كل ما يحدث بالبلاد أن لم يكن الشريك الأكبر، ويتحمل وزر كل شىء لأنه كان أكبر بنى آدم عنده فرصة تاريخية إنه يعمل حاجة ومعملهاش».. العبارات السابقة نصا قالها معتز مطر ولمن لا يصدق فالفيديو التالى يكشف نفاق معتز مطر ومحمد ناصر.

 

 

من جانب آخر، كانت قد ظهرت فى الميادين لافتات ظريفة خلالا ثورة 30 يونيو تطالب برحيل مرسى من قبيل ظهور الحكم السعودي فهد المرداسي في لافتة رفعها المتظاهرين في ميدان التحرير رافعا البطاقة الحمراء بجانبها مكتوب عبارة «ارحل يا مرسي» وحظيت الصورة بنشبة «شير» كبيرة جدا على  وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال فهد المرداسي وقتها أنه تفاجأ بذلك الأمر بعدما أخبره به أحد أقاربه الذي أرسل له الصورة، وأكد أنها متداولة على موقع تويتر بين المغردين بكثافة.

ولفت «المراسى» فى تصريحات صحفية إلى أن أحد الإخوة المصريين بحث في «جوجل» عن صورة لحكم يرفع بطاقة حمراء ولم يجد إلا صورته أمامه، قائلا: «أنا لست سياسياً ولا أحب السياسة لا من قريب أو من بعيد وأستنكر هذه الأشياء».

 

277

 

وتابع:«عندما وصلتني الصورة قمت على الفور بإرسالها إلى رئيس لجنة الحكام عمر المهنا واتصلت به على الفور لأحيطه بالأمر» مضيفا فى دعابة:«هذه ضريبة الشهرة»، كما ظهرت لافتات أخرى من قبيل كتابة عبارة ارحل على توكتوك». 

يذكر أن الجريدة الرسمية، كانت قد نشرت قرار محكمة جنايات القاهرة الدائرة السادسة شمال برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، بإدراج 187 متهما على قوائم الإرهاب، وذلك لمدة 5 سنوات، تبدأ من تاريخ صدور القرار فى 13 يونيو الجارى، وذلك فى القضية رقم 760 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا والمعروفة باسم "طلائع حسم الإرهابية.

جاء من بين الأسماء التى جرى ادراجها على قوائم الإرهاب، معتز مطر، ومحمد نصار، ووجدى غنيم، عصام تليمة، ويحى موسى وغيرهم.

17507_519084754813695_1157081734_n

 

ارحل-يا-مرسي

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معتز مطر ومحمد ناصر وهشام عبدالله.. «منافقين برخصة» (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق الإمارات تغيث أهالي ميفعة
التالى عبد الملك الحوثي يقدم عرضه الاخير إلى السعودية والإمارات (بنودها)