أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -

باي باي رونالدو.. الدون يلحق بميسي خارج المونديال بعد هزيمة بثنائية من أوروجواي

باي باي رونالدو.. الدون يلحق بميسي خارج المونديال بعد هزيمة بثنائية من أوروجواي
باي باي رونالدو.. الدون يلحق بميسي خارج المونديال بعد هزيمة بثنائية من أوروجواي

بالأمس ألمانيا واليوم الأرجنتين والبرتغال. المونديال يودع الكبار واحدا تلو الآخر، تخرج المنتخبات الكبيرة في مسلسلات متشابهة في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

المنتخب الأوروجوياني خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العام بعد تغلبه على المنتخب البرتغالى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "فيشت الأولمبي"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا.

وبهذه النتيجة يواجه المنتخب الاوروجوياني نظيره الفرنسي فى ربع نهائي البطولة، بعدما تغلب الديوك اليوم على الأرجنتين 4-3 .

 

ملخص وأهداف مباراة اوروجواي والبرتغال

 

جاء هدف المباراة الأول مبكرا فى الدقيقة 7 بعد تفاهم رائع بين النجمين الأبرز فى منتخب أوروجواي إدينسون كافاني ولويس سواريز، حيث أعطى كافاني الكرة لسواريز بتغيير رائع للملعب، ثم أعطى سواريز الهدية لكافاني الذى لعبها برأسية رائعة فى الشباك.

 

وفى الدقيقة 55 نجح نجم ريال مدريد السابق وبشكتاش التركي الحالي، لافيران بيبي، فى خطف التعادل للبرتغال من كرة ركنية حولها برأسية رائعة داخل الشباك.

 

أوروجواى لم تهدا فقد كان السيليستي الطرف الأخطر، لتتاح الكرة أمام كافاني الذى سجلها بشكل رائع بتسديدة مباشرة فى شباك البرتغال عند الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

 

وفى الدقيقة 70 تعرض كافانى لإصابة قوية فى القدم خرج على إثرها من ملعب المباراة وحل كريستيان ستوانى بدلا منه بعدما طلب نجم باريس سان جيرمان التبديل.

رونالدو يساعد كافاني على الخروجرونالدو يساعد كافاني على الخروج

 

وساعد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، كافانى أثناء الخروج من ملعب المباراة، فى لقطة رائعة للروح الرياضية التى يتمتع بها نجم ريال مدريد.

كان منتخب أوروجواى قد صعد لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر باي باي رونالدو.. الدون يلحق بميسي خارج المونديال بعد هزيمة بثنائية من أوروجواي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق «قاسم سليماني».. القبضة الحديدية لإيران للعبث فى المنطقة
التالى عاجل : مسلح يحول عرساً في إب إلى ”مأتم” ويرتكب مجزرة مروعة و23قتيلاً وجريحاً..! (تفاصيل)