أخبار عاجلة
المياه تعود إلى مجاريها بين تركيا وهولندا -
وفاة لاعب الظفرة الإماراتي بسبب حادث سيارة -

لحضور قمة الاتحاد الإفريقي.. رئيس الوزراء الموريتانى يستقبل مدبولى فى مطار نواكشوط

قبل ساعات من بدء قمة الاتحاد الإفريقي الـ 31 المنعقدة في العاصمة المورتانية ناكشوط، التي سيشارك فيها حوالي 40 رئيس دولة إفريقية، استقبل رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين، صباح اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فى دورة الاتحاد الإفريقي نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منظمة الوحدة الأفريقية أسست في 1963 بهدف توحيد الشعوب الأفريقية وبعث روح التضامن بينها، وهي تضم حاليا جميع الدول الأفريقية (55 دولة) المعترف بها دوليا، وكان يطلق عليها اسم "منظمة الوحدة الأفريقية "لكن في العام 2002 غيرت اسمها وتحولت إلى "الاتحاد الأفريقي".

 

مؤتمر الاتحاد الإفريقي، يعقد يومي 1 و2 يوليو 2018 تحت شعار "الانتصار في معركة مكافحة الفساد: نهج مستدام نحو تحول أفريقيا"، وتتضمن فعالياته مناقشة جدول أعمال القمة لعدد من الموضوعات في مقدمتها عملية الإصلاح المؤسسي والمالي، وتطورات اتفاقية منطقة التجارة الحرة الأفريقية القارية.

بدوره، رحب رئيس الوزراء الموريتانى بالدكتور مصطفى مدبولي، مؤكداً أهمية التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

الدكتور مصطفى مدبولى من جانبه شكر نظيره الموريتانى على حسن الاستقبال، معربا ًعن تمنياته بنجاح أعمال القمة، وزيادة أوجه التعاون بين البلدين.

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (1)

 

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (2)

 

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (3)

 

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (4)

 

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (5)

 

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (6)

 

رئيس مجلس الوزراء الموريتانى، يحيى ولد حدمين (7)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لحضور قمة الاتحاد الإفريقي.. رئيس الوزراء الموريتانى يستقبل مدبولى فى مطار نواكشوط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق خبر يزلزل الرأي العام في السودان… والمخابرات تصدر بيانًا عاجلاً
التالى خلال لقائه وفد رجال أعمال سوريين من مصر .. المهندس خميس يكلف بدراسة تفعيل مجلس الأعمال السوري المصري وإنشاء مركز صادرات مشترك