السلمي: سنخاطب الكونجرس لرفع السودان من “الدول الراعية للإرهاب”

السلمي: سنخاطب الكونجرس لرفع السودان من “الدول الراعية للإرهاب”
السلمي: سنخاطب الكونجرس لرفع السودان من “الدول الراعية للإرهاب”

وإليكم تفاصيل الخبر السلمي: سنخاطب الكونجرس لرفع السودان من “الدول الراعية للإرهاب”

20161211120921921أ ش أ

أعلن رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، أنه سيتم مخاطبة الجانب الأمريكي لطلب رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وأكد السلمي – في مؤتمر صحفي مشترك مع أسامة فيصل وزير الدول بوزارة الخارجية السودانية عقب اجتماع اللجنة المعنية بتنفيذ خطة البرلمان العربي لرفع اسم السودان من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب – إنه تم وضع خطة تنفيذية لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب وسوف تعرض على جلسة البرلمان العربي القادمة “الأربعاء” حيث سيتم مصادقتها والبدء في تنفيذها.

وأوضح أن الخطة تتضمن مخاطبة الكونجرس الأمريكي، وأن وفدا من البرلمان العربي سيقوم بزيارة للولايات المتحدة، وشدد على أن هذه الخطة ليست سرية وستتم بالتنسيق مع الجامعة العربية، وبالشراكة مع البرلمان الافريقي، وسوف يزور وفد من البرلمان العربي البرلمان الافريقي لتصبح خطة مشتركة بين الجانبين.منوها بنجاح خطة منع اسرائيل من الترشح لمجلس الأمن كنموذج لنجاح التحركات العربية الجماعية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السلمي: سنخاطب الكونجرس لرفع السودان من “الدول الراعية للإرهاب” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة أنباء أونا

السابق صور: سفن كسر الحصار تنطلق اليوم من جزيرة صقلية إلى غزة
التالى في بادرة ألأولى من نوعها.. أهالي محافظة المحويت يوقعون على اتفاق لتحديد سعر المهور