تأجيل النطق بالحكم في قضية فض اعتصام «رابعة» إلى 28 يوليو

تأجيل النطق بالحكم في قضية فض اعتصام «رابعة» إلى 28 يوليو
تأجيل النطق بالحكم في قضية فض اعتصام «رابعة» إلى 28 يوليو

وإليكم تفاصيل الخبر تأجيل النطق بالحكم في قضية فض اعتصام «رابعة» إلى 28 يوليو

القاهرة: «الخليج»


أجّلت محكمة جنايات القاهرة، أمس السبت، الحكم في قضية فض اعتصام رابعة المتهم فيها محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة و738 متهمًا من بينهم قيادات بارزة في الجماعة إلى يوم 28 يوليو/تموز الحالي.
وتشمل قائمة المتهمين في القضية عدداً من أبرز قيادات الجماعة، من بينهم عصام العريان، وعاصم عبد الماجد، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازي، ومحمد البلتاجي، وأسامة ياسين، وعصام سلطان، وباسم عودة، ووجدي غنيم، وأسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي.
كانت النيابة قد أسندت إليهم اتهامات عديدة من بينها تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية، وقطع الطرق وتقييد حرية الناس في التنقل والقتل العمد مع سبق الإصرار، والشروع في القتل العمد وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
استمرت جلسات نظر القضية طوال 29 شهرا، شهدت خلالها العديد من الأحداث منها صدور قرار المحكمة بحبس القيادي الإخواني محمد البلتاجي لمدة سنة بتهمة التشويش على هيئة المحكمة، وتعطيل سير الجلسات، كما استمعت المحكمة إلى شهادة اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة الأسبق، في جلسة سرية، وكذلك استمعت إلى شهادة كبير الأطباء الشرعيين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأجيل النطق بالحكم في قضية فض اعتصام «رابعة» إلى 28 يوليو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق جرحى غزة مهددون بفقدان حياتهم
التالى التحالف: اعتراض صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه المملكة