أخبار عاجلة
السعودية تستورد نحلا من مصر ب80 مليون ريال -
تعرف على تشيل ليفربول في الموسم الجديد -
نائب أمير مكة يطلع على خطة الجمارك -
صرف 10 % لطلاب الامتياز بجامعة الطائف -
كرنفال سعودي -
أمير تبوك يدشن أول صيدلية ذكية بالمملكة -
أمير عسير يستقبل السفير الهولندي -

العبادي: سنلاحق عناصر «داعش» ولن نتفاوض معهم

العبادي: سنلاحق عناصر «داعش» ولن نتفاوض معهم
العبادي: سنلاحق عناصر «داعش» ولن نتفاوض معهم

وإليكم تفاصيل الخبر العبادي: سنلاحق عناصر «داعش» ولن نتفاوض معهم

بغداد: «الخليج»


أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أمس السبت، ملاحقة عناصر تنظيم «داعش» في كل مكان بما في ذلك الجبال، مؤكداً أنه لن يتفاوض معهم وأن من يتصور ذلك فهو واهم.
وقال العبادي، في كلمة له خلال احتفالية ذكرى ثورة العشرين نشرها موقع (السومرية نيوز) الإخباري، إنه «لا يحق لاحد أن يُضيّع الانجاز المتحقق بعد أن انتصرنا على كل التحديات التي واجهتنا»، داعيا الجميع إلى «التوحد وألا يحاول الاعداء تفرقتنا».
وأضاف العبادي «مثلما انتصرنا وحررنا أراضينا بتوحدنا، نحتاج للتوحد في المرحلة المقبلة» لافتا إلى «أننا سنلاحق الخلايا المتبقية من الإرهاب في جحورها وسنقتلها، سنلاحقهم في كل مكان في الجبال والصحراء». وتابع العبادي أن «البعض الذي يتصور أن نتفاوض مع داعش فهو واهم، هذا لم نتبعه في العراق، رفضناه في السابق ونرفضه اليوم، فهؤلاء جزاؤهم القتل».
وكان العبادي تعهد بقتل منفذي جريمة المختطفين على طريق كركوك ديالى.
من جانب اخر شن ما لا يقل عن 15 عنصراً من «داعش»، هجوما على قرية كردي الناصر جنوب كركوك، وذكرت المصادر أن أهالي القرية تصدوا للهجوم، في حين توجهت تعزيزات عسكرية من الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي لمساعدة الأهالي . وأكد قائد الشرطة أن شعبة الاستخبارات بالمدينة عثرت على خمس عبوات ناسفة وتم تفجيرها تحت السيطرة.
كما أسفرت عملية امنية في جنوب غربي كركوك عن تدمير ثلاث مضافات والعثور على معمل للعبوات اللاصقة وأجهزة حاسوب وكمية من مادة ال C4 ومواد عسكرية أخرى في وادي الشيحة خلف قرية الدكمات التابعة لناحية الرشاد».
وفي نينوى، أكد الناطق باسم مركز الإعلام الأمني، أن «القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى تمكنت من العثور على أربع عبوات ناسفة في قضاء تلعفر وتم إتلافها موقعياً».
و ذكر مصدر محلي في ديالى، أن «عبوة ناسفة موضوعة على طريق زراعي قرب قرية (سباهي) التي تقع غرب قضاء خانقين، انفجرت على مركبة مدنية، ما أسفر عن أضرار مادية دون تسجيل إصابات بشرية».
وفي أربيل كشف مدير أسايش محافظة أربيل طارق نوري، أن سبب الانفجار الذي وقع بأحد مخازن الأسلحة لوزارة البيشمركة، كان تكتيكياً ولا توجد أي إصابة وخسائر بشرية، إضافة إلى عدم خزن الأسلحة والذخائر بصورة جيدة، لافتاً إلى أن «الحادث بعيد كل البعد عن الأعمال الإرهابية».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العبادي: سنلاحق عناصر «داعش» ولن نتفاوض معهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق الرئيس هادي يعلق على برنامج محمد الربع عاكس خط (طولت) ... شاهد ماذا قال ؟!
التالى خلال لقائه وفد رجال أعمال سوريين من مصر .. المهندس خميس يكلف بدراسة تفعيل مجلس الأعمال السوري المصري وإنشاء مركز صادرات مشترك