أخبار عاجلة
ينتظرُ قُدومَ الأصدقاء -
لا شيء يغيرُ عربدة الغياب -
ماذا لو كنتُ خيطًا..! -
سطور من كتاب الهوى -
مدرب ليفربول يبرر ارتفاع سعر أليسون -
اليونايتد يستقر على تمديد عقد مارسيال -
العملات: ارتفاع طفيف على سعر صرف الدولار -

حكم بالسجن على فرنسية لتوجهها إلى سوريا مع أبنائها

حكم بالسجن على فرنسية لتوجهها إلى سوريا مع أبنائها
حكم بالسجن على فرنسية لتوجهها إلى سوريا مع أبنائها

وإليكم تفاصيل الخبر حكم بالسجن على فرنسية لتوجهها إلى سوريا مع أبنائها

حكم على فرنسية الجمعة، بالحبس سبع سنوات لتوجهها مع ثلاثة من أبنائها إلى سوريا في ربيع 2015، وزواجها هناك من أحد كوادر تنظيم «داعش».
وأصدرت المحكمة الجنائية، التي شددت على «خطورة التهم المنسوبة» إلى الفرنسية كلير خاسر (42 عاماً)، حكما بالحبس سبع سنوات، بينما كان الادعاء طالب بحبسها ثماني سنوات. وخاسر متزوجة ثلاث مرات، ولديها ستة أبناء خامسهم يدعى «جهاد»، وقالت إنها عاشت طفولة صعبة.
وكانت غادرت في فبراير/‏‏شباط 2015 متوجهة إلى الجزائر، ثم انتقلت إلى تركيا مصطحبة معها ثلاثة من أبنائها أصغرهم بعمر عامين وأكبرهم بعمر 16 عاماً، وأحدهم مصاب بشلل رباعي ويستخدم كرسياً نقالاً.
ووصلت إلى سوريا في 2015، حيث تزوجت عمر دياو في الرقة، وهو مقاتل فرنسي في تنظيم «داعش» تعرفت إليه عبر فيسبوك. ودياو أحد كوادر التنظيم ويعتقد أنه قام بتعذيب أسرى وأنه «متورط في التخطيط لاعتداءات في فرنسا»، بحسب المحكمة.
وشددت خاسر على أنها كانت تعتقد أنه «مقاتل عادي» وتطلقا بعد فترة قصيرة وعادت إلى تركيا وقامت السلطات بترحيلها إلى فرنسا في سبتمبر/‏‏أيلول 2015. (أ ف ب)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حكم بالسجن على فرنسية لتوجهها إلى سوريا مع أبنائها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق معارك مشتعلة في الضالع تكبد الحوثيين خسائر بشرية
التالى ادارة ترامب تحذّر لبنان: لنا حديثٌ آخر إذا كانت الحكومة لـ"حزب الله"