أخبار عاجلة
قطع المياه عن بعض المناطق في مدينة الشروق -
لقطة المونديال: هل سرق بوتين ميدالية ذهبية؟ -
انتقاما لمصرع شخص: مجزرة 300 تمساح في إندونيسيا -
القيروان: ايقاف 6 عناصر تكفيرية -

الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للإحصاء والاستراتيجية الوطنية لتطويره

الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للإحصاء والاستراتيجية الوطنية لتطويره
الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للإحصاء والاستراتيجية الوطنية لتطويره

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للإحصاء والاستراتيجية الوطنية لتطويره

رام الله - دنيا الوطن
تسلم رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأحد، التقرير السنوي للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني لعام 2017، والاستراتيجية الوطنية لتطوير الإحصاءات الرسمية 2018-2022، من رئيس الجهاز، علا عوض.

واطلع رئيس الوزراء من خلال عوض على أبرز ما جاء في التقرير السنوي، والذي أشار إلى أنه سلط الضوء على أهم المحطات والإنجازات التي تم تحقيقها على مدار العام الماضي، التي كان أهمها تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت، إضافة لتنفيذ التعداد العام للاجئين الفلسطينيين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وأكد أهمية الجهاز المركزي للإحصاء، ودوره في مساندة صانعي القرار في وضع السياسات العامة للحكومة، والسرعة في اتخاذ القرارات، لدقة المعلومات التي يوفرها في كافة المجالات.

وأعرب رئيس الوزراء عن فخره واعتزازه بالجهاز المركزي للإحصاء والأسرة الإحصائية، على النقلة النوعية والإنجازات العديدة التي حققها على المستويين المحلي والدولي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للإحصاء والاستراتيجية الوطنية لتطويره برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق الخارجية: تُحذر من التعامل مع القضية الفلسطينية كمسألة سكانية بحاجة لبرامج إغاثية
التالى وزارتا التنمية والأوقاف تُطلقان حملة لبيع الأضاحي بقيمة (100) دينار