أخبار عاجلة
قرقاش: منع قطر مواطنيها من الحج تخبط -
موناكو يسقط أمام بادربورن -

بهية الحريري: تحصين أمن المخيمات والجوار هي مسؤولية مشتركة

بهية الحريري: تحصين أمن المخيمات والجوار هي مسؤولية مشتركة
بهية الحريري: تحصين أمن المخيمات والجوار هي مسؤولية مشتركة

استقبلت النائب ​بهية الحريري​ وفدا من الاتحاد العمالي العام برئاسة رئيسه ​بشارة الأسمر​ وقد هنأ الوفد الحريري بفوزها في الانتخابات النيابية، مثنيا على أدائها "المعتدل والحكيم طيلة المرحلة الماضية". وتمنى الأسمر التوفيق للرئيس المكلف ​سعد الحريري​ في "تشكيل حكومة جديدة على قاعدة الرجل المناسب في المكان المناسب". كما التقت الحريري في مجدليون وفدا اغترابيا من ​طرابلس​ وعكار،وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع الجالية اللبنانية في ​استراليا​،

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وكانت الحريري قد عرضت الأوضاع في صيدا من مختلف جوانبها في اجتماع مع مفتي صيدا واقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​ ورئيس البلدية محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ​سمير شحادة​.

وفي اطار لقاءاتها مع القوى ​الفصائل الفلسطينية​، استقبلت الحريري في مجدليون وفدا مركزيا من تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، وأكدت الحريري أمام الوفد ان "تحصين أمن المخيمات والجوار هي مسؤولية مشتركة فلسطينية فلسطينية بتعزيز التعاون بين جميع المكونات الفلسطينية، كما هي مسؤولية ومصلحة مشتركة فلسطينية لبنانية بالتواصل الدائم بين الجانبين بما يدعم الحفاظ على استقرار لبنان وحق الفلسطيني في العيش بكرامة ويدعم العمل على اقرار الحقوق المدنية والإجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان لحين عودته الى وطنه فلسطين". وشددت على "اهمية ان يبقى ​اللاجئون الفلسطينيون​ متمسكين بوكالة الأنروا كشاهد وحيد على قضيتهم المحقة والعادلة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بهية الحريري: تحصين أمن المخيمات والجوار هي مسؤولية مشتركة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق اليمن العربي: استشهاد طفلة برصاص قناص حوثي بالبيضاء
التالى اليمن العربي: أبرز أحداث اليمن الفترة المسائية لهذا اليوم.. تعرف عليها