نائب وزير الصناعة يؤكد على أهمية تطبيع العمل الوزاري في عدن

اكد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي ، على أن الحكومة تعمل بكل جهد على تفعيل وتطبيع العمل الوزاري بالشكل المطلوب في العاصمة المؤقتة عدن .

وأشار نائب الوزير ، اليوم ، اثناء لقائه مع مدراء عموم الإدارات وكوادر الوزارة في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، الى أهمية توفير احتياجات الوزارة و تذليل الصعاب والعمل بروح الفريق الواحد .

وأكد على أن الوزارة تسعى الى تطوير وتحسين العمل في العاصمة المؤقتة عدن ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية التي تقضي بسرعة رفع وتيرة العمل في جميع قطاعات الدولة .

ودعا نائب الوزير جميع مدراء الدوائر إلى بذل مزيد من الجهد من أجل تطوير الديوان .. مشيرا   إلى أهمية الانطلاق من مكتب عدن الذي يحضى بأهمية وامتيازات كبيرة .

وشدد نائب الوزير إلى أهمية الانضباط في الدوام والزي والأخلاق العامة في مبنى الوزارة من أجل إعطاء هيبة الدولة في الديوان العام للوزارة .

ومن جانبه اكد وكيل الوزارة علي عاطف ، إلى أن طاقم مكتب عدن يبذل الكثير من الجهد من لخلق الشكل الحقيقي للوزارة بعد أن خلفت الحرب الدمار التام للمبنى .. مشيدا بدور الكادر في مكتب عدن لتحسينهم العمل واستحقاقهم الشكر والتقدير .

ومن جانبه استعرض مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في عدن المهندس محمد عبادي ، أهمية تواجد الحكومة في العاصمة من أجل سرعة سير العمل والانطلاق في البناء الحقيقي للوزارة والمكتب .. مؤكدا على ان المكتب والديوان العام للوزارة على توافق وانسجام تام في العمل .

كما قام معالي نائب الوزير بجولة استطلاعية لمكاتب الديوان في ختام اللقاء .

حضر اللقاء مدير عام مكتب نائب وزير الصناعة والتجارة راشد حازب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ابين سالم المعلم .




السابق فنانة يمنية تروي على حوائط صنعاء قصصا عن ضحايا الحرب "الصامتين"
التالى تعز..قوات الجيش تستعيد مواقع ومناطق من الحوثيين في حيفان جنوب المدينة