أخبار عاجلة

الحسكة.. وضع عنفات توليد الطاقة الكهربائية في منشأة السويدية بالخدمة بعد توقف لأعطال طارئة

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحسكة.. وضع عنفات توليد الطاقة الكهربائية في منشأة السويدية بالخدمة بعد توقف لأعطال طارئة

الحسكة-سانا

أنهت ورشات منشأة توليد السويدية في محافظة الحسكة أعمال الصيانة في عنفات توليد الطاقة الكهربائية وتم وضعها بالخدمة بعد يومين من التوقف نتيجة أعطال طارئة.

وبين مدير عام المنشأة المهندس علي خان في تصريح لمراسل سانا اليوم أن ورشات المنشأة تمكنت من اصلاح الاعطال وتشغيل العنفات الثلاث التي خرجت عن الخدمة نتيجة أعطال طارئة أدت الى توقف توليد الطاقة الكهربائية على مدى يومين مشيرا إلى أن إجمالي الكمية المنتجة من المنشأة يبلغ 50 ميغا يوميا توزع على المحطات ويخصص جزء منها للخطوط الخدمية المستثناة من التقنين الكهربائي حيث ستسهم في استقرار وضع التيار الكهربائي في المحافظة بشكل عام.

وكانت منشأة توليد السويدية المصدر الوحيد للطاقة الكهربائية في المحافظة خلال السنوات الثلاث الفائتة قبل أن تتم إعادة خط سد تشرين مبروكة الحسكة و”خط توتر 230 ك.ف الرقة الحسكة” إلى الخدمة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحسكة.. وضع عنفات توليد الطاقة الكهربائية في منشأة السويدية بالخدمة بعد توقف لأعطال طارئة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق العثور على جثة مواطن في جرود بلدة بريتال بسبب جرعة زائدة من المخدرات
التالى مصرع فتاة دفعها مدربها من أعلى أثناء تدريب وهمي