أخبار عاجلة

“الممرضين” تفتتح وحدة شؤون المغتربين

“الممرضين” تفتتح وحدة شؤون المغتربين
“الممرضين” تفتتح وحدة شؤون المغتربين

الأحد 1 تموز 11:22 2018

 

مرايا – ايهاب مجاهد – اعلنت نقابة الممرضين عن افتتاح وحدة شؤون الممرضين المغتربين لغاية التواصل مع الممرضين المغتربين وحل مشاكلهم والاجابة على استفسارتهم.
وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة ان النقابة بصدد حصر اعداد الممرضين المغتربين العاملين في مختلف الدول العربية والاجنبية، وخاصة دول الخليج العربي التي يتواجد فيها العدد الاكبر من الممرضين المغتربين.
واضاف في تصريح صحفي ان النقابة وضعت تصورا لتفعيل دور الممرضين المغتربين من خلال ايجاد لجان ارتباط لهم في الدول التي يتركزون فيها وذلك بالتعاون مع سفارات المملكة في تلك الدول.
واشار ربابعة ان النقابة ستعقد لقاءات للممرضين المغتربين في عمان والشمال خلال فترة اجازاتهم الصيفية، وستقوم بطرح العديد من الافكار التي تصب في خدمتهم ومن بينها مشاريع استثمارية تعرض عليهم مرفقة بدراسات جدوى اقتصادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “الممرضين” تفتتح وحدة شؤون المغتربين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مرايا نيوز

السابق أخبار اليمن اليوم : سري للغاية.. 5 مليار دولار تكلفة تنفيذ مخطط إمريكي على يد الحوثيين في اليمن (تفاصيل صادمة)
التالى أخبار اليمن اليوم : الاعلامي عادل اليافعي يكشف عن الكارثة القادمة والتي يخطط لها المجلس الانتقلي والتي ستمثل النهاية المحزنة للجنوب