أخبار عاجلة

اليمن العربي: غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية

اليمن العربي: غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية
اليمن العربي: غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية

يخوض يوم غد الثلاثاء طلاب المعاهد المهنية والتقنية بساحل حضرموت إختبارات النقل في جميع التخصصات والمستويات الدراسية وسط تحضيرات مكثفة وإستعدادات لضمان خوضها بأجواء ملائمة .

 

هذا وقد باركت ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت إختبارات النقل لطلاب المعاهد المهنية والتقنية مشددة بالوقت نفسه على جميع عمداء ومدراء المعاهد القيام بدورهم في استقرار ملحوظ للعملية الإختبارية وأجواء مناسبة تضمن للطلاب التركيز وتحقيق نتائج مشرفة لمستقبل مشرق .

من جانبه صرح فريد بن عبود الشيخ مدير إدارة الإختبارات أن 956طالب وطالبة سيجلسون في مقاعد الإختبارات في كافة تخصصاتهم الدبلوم المهني والتقني والثانوية المهنية مشددا في الوقت ذاته على جميع المعاهد واللجان الإضطلاع بمهامها على قدر من الحرص والمسؤولية لعملية إختبارية ناجحة .

تجدر الإشارة أن أختبارات النقل في الدبلوم المهني والتقني والثانويه المهنية ستبدا الأحد الثالث من يوليو وتستمر لمدة إسبوعين. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن العربي: غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اليمن العربي

السابق أخبار اليمن اليوم : سري للغاية.. 5 مليار دولار تكلفة تنفيذ مخطط إمريكي على يد الحوثيين في اليمن (تفاصيل صادمة)
التالى أخبار اليمن اليوم : الاعلامي عادل اليافعي يكشف عن الكارثة القادمة والتي يخطط لها المجلس الانتقلي والتي ستمثل النهاية المحزنة للجنوب