أخبار عاجلة
قرض أوروبي جديد لمصر لمواجهة أزمة سد النهضة -
ضبط 9 أطنان مخللات ودقيق بلدي مدعم في البحيرة -
بساتين القصيم تستهوي هواة الطبيعة والاستجمام -

البرلمان العربي يدعو لمقاطعة منتجات الدول التي نقلت سفاراتها للقدس

البرلمان العربي يدعو لمقاطعة منتجات الدول التي نقلت سفاراتها للقدس
البرلمان العربي يدعو لمقاطعة منتجات الدول التي نقلت سفاراتها للقدس

وإليكم تفاصيل الخبر البرلمان العربي يدعو لمقاطعة منتجات الدول التي نقلت سفاراتها للقدس

قال رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السلمي، إن نقل الولايات المتحدة سفارتها من تل أبيب إلى القدس، يخالف القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، مشددًا أن ذلك لن يغير حقيقية أن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وأضاف «السالمي»، في مؤتمر صحفي حول خطة البرلمان العربي بشأن فلسطين، اليوم الاثنين، أن كل ما يستطيع البرلمان فعله هو مخاطبة البرلمانات المماثلة، داعيًا إلى مقاطعة منتجات الدول التي نقلت سفاراتها للقدس.

وتابع أنه سيتم مخاطبة البرلمانات الإقليمية، برلمان عموم إفريقيا، البرلمان الأوروبي، البرلمان اللاتيني، الجمعية البرلمانية لدول البحر الأبيض المتوسط، وكل برلمانات الدول التي لديها عضوية في مجلس الأمن الدولي، لدعم القضية الفلسطينية.

وذكر أنه سيتم مخاطبة البرلمان الدنماركي؛ لتثمين ما قام به بمنع الاستثمار بالضفة الغربية، ومخاطبة برلمانات كل من باراجواي وجواتيمالا، لإبلاغهما استنكار البرلمان العربي لنقلهما سفارتيهما إلى القدس، مشيرًا إلى عزم البرلمان العربي تعزيز شراكته مع المنظمات الدولية والعربية في هذا الإطار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البرلمان العربي يدعو لمقاطعة منتجات الدول التي نقلت سفاراتها للقدس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق اليمن العربي: أبرز أحداث اليمن الفترة المسائية لهذا اليوم.. تعرف عليها
التالى ناسا تتمكن من معرفة حساب معدل سرعة “اتساع الكون” وتكشف عن نتائج غريبة للغاية !