أخبار عاجلة
???? دوغلاس بيريرا علي رادار سيفاس سبور -
فيديو| «دلوعتى».. جديد كاظم الساهر -

خلافات على سمسرة السيارات تؤدي لجريمة قتل في معان

خلافات على سمسرة السيارات تؤدي لجريمة قتل في معان
خلافات على سمسرة السيارات تؤدي لجريمة قتل في معان

اليكم تفاصيل هذا الخبر خلافات على سمسرة السيارات تؤدي لجريمة قتل في معان

اسدلت محكمة الجنايات الكبرى الستار على قضية قتل وقعت احداثها عام 2013 ،حيث قضت بوضع متهم بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما بعد تجريمه بجناية قتل شاب اثر خلافات بينهما تتعلق بسمسرة على سيارات.

وفي يالتفاصيل فان المتهم اختلف مع المغدور واللذان يعملان في اعمال سمسرة في كراجات قام على اثره المغدور باطلاق النار على منزل المتهم ،وفي الاثناء كان المتهم متواجدا في محافظة معان في زيارة نسيبه فعلم بخبر اطلاق المغدور النار على منزله فحضر على الفور وطارده عند طريق منطقة عين الباشا وهناك تمكن من اطلاق النار عليه ما ادى الى وفاته على الفور.

وهرب المتهم بعد ارتكابه للجريمة بطريقة غير مشروعة الى سوريا ثم عاد للاردن بذات الطريق ثم حاول الهرب مرة اخرى حيث تمكنت الاجهزة الامنية من ضبطه اثناء هروبه بذات الطريقة.

وكانت النيابة العامة احالت خمسة متهمين اخرين في القضية للمحاكمة بتهمة القتل واعلنت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين طارق الرشيد وعلي الجالودي براءتهم جميعا وقررت تعديل التهمة المسندة للمتهم من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد وحكمت عليه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.

ويذكر ان القرار للطعن امام محكمة التمييز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خلافات على سمسرة السيارات تؤدي لجريمة قتل في معان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق شاهد في دقيقة.. تعليقات الأجانب على تابوت الإسكندرية.. عالم تاني
التالى فيديو.."الجنس الشبكى" بديل للمبالغ المالية والهدايا فى قضايا الرشوة