أخبار عاجلة
الفيفا تؤجل الإعلان عن مرشحيها لجائزة الأفضل -
البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض -
معلومات عن مضاعفات استئصال خصية من الاثنين -
أعراض انفجار أكياس المبايض وطرق العلاج -

علي درويش: لتقديم قروض سكنية طويلة الأجل متجاوزة السن بضمانة الدولة

علي درويش: لتقديم قروض سكنية طويلة الأجل متجاوزة السن بضمانة الدولة
علي درويش: لتقديم قروض سكنية طويلة الأجل متجاوزة السن بضمانة الدولة

إستقبل عضو كتلة "الوسط المستقل" النائب ​علي درويش​، في مكتبه في ​طرابلس​، وفدًا من لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين، يمثّل طرابلس والميناء. وقدّم الوفد إلى درويش ملفًّا يشرح مضمون ​قانون الإيجارات​ واستحالة تطبيقه.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وخلال الإجتماع، تمّ البحث في "ضرورة إعادة الدولة العمل بالقانون رقم 160/92 لحين إقرار قانون جديد للإيجارات يحفظ الإستقرار الإجتماعي، ويتضمّن عدم تحرير عقود الإيجارات القديمة وبدلات تعجيزية ليس باستطاعة المستأجرين القدامى دفعها، على خلفية أنّ قضية الإيجارات بكلّ معطياتها وضمنها الإيجار التملّكي، أصبحت قضية وطنية في لبنان لأنّ حقّ السكن حقّ مقدّس ومكفول دستوريًّا، وهو يشكّل أساسًا صلبًا للسلم الأهلي في لبنان، بالإضافة إلى ضرورة اعتماد وإقرار الدولة للخطط الإسكانية الّتي يجب أن تشمل عنصر الشباب للحدّ من هجرتهم".

وقد أبدى درويش تفهّمه لقضية الوفد، داعيًا إلى "تقديم قروض سكنية طويلة الأجل متجاوزة السن بضمانة الدولة، تحقيقًا للعدالة الإجتماعية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر علي درويش: لتقديم قروض سكنية طويلة الأجل متجاوزة السن بضمانة الدولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية المسيمير تنظم وقفة احتجاجية
التالى لبنان: مقتل 8 مسلحين وتوقيف 41 شخصاً في مداهمة للجيش