أخبار عاجلة
دبلوماسي يكشف سر زيارة الرئيس السيسي للسودان. -
متعب: أغلقت باب الرجوع للأهلي.. وفشلت في السعودية -
صور| الجيش السورى يقترب من هضبة الجولان المحتلة -

الاجهزة الامنية تفرج عن المحامي الذي انتقد الرزاز بمنشور على الفيس بوك

الاجهزة الامنية تفرج عن المحامي الذي انتقد الرزاز بمنشور على الفيس بوك
الاجهزة الامنية تفرج عن المحامي الذي انتقد الرزاز بمنشور على الفيس بوك

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاجهزة الامنية تفرج عن المحامي الذي انتقد الرزاز بمنشور على الفيس بوك

اعتقلت الأجهزة الأمنية مساء الاحد، المحامي عدي السبع، على خلفية منشورات بثّها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي وتضمنت انتقادات لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بحسب رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامي، وليد العدوان.

وقال العدوان إن السبع لا زال يخضع للتحقيق من قبل الاجهزة الامنية في مركز أمن وقائي الجويدة.

وأضاف إن النقابة تقف مع المحامي السبع، وتعتبر ما قام به يقع تحت شعار حرية التعبير والرأي، والتي كفلها وحفظها الدستور الأردني.

وأكد العدوان على أن النقابة تقف الى جانب السبع وستدافع عنه بكل السبل.

وأكد المحامي وليد العدوان رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين، في وقت لاحد من ظهر الاثنين ، أنه تم الإفراج عن المحامي عدي السبع وانهاء الموضوع بشكل كامل.

وبين العدوان أن الأجهزة الأمنية اعتقلت المحامي عدي السبع، على خلفية عدة منشورات نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ، وتضمنت انتقادات لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وآخرين، وتم التعامل مع المحامي السبع بمنتهى الأخلاق والاحترام من قبل الأجهزة الأمنية،وحل الموضوع بشكل جذري.

وقال العدوان أن نقابة المحامين تقف مع الانتقاد البناء وحرية التعبير والرأي التي كفلها الدستور الأردني.

وكان نفى مصدر امني في تصريحات صحفية سابقة أن تكون الأجهزة الأمنية أوقفت المحامي السبع بسبب منشورات انتقد فيها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، مشيرا إلى أن التوقيف جرى اثر شكوى تقدم بها مواطن ادعى تعرضه للاعتداء من قبل المحامي، مضيفا أن الأجهزة الأمنية حققت مع المدعى عليه بخصوص الشكوى، كما جرى الاستفسار منه عن منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاجهزة الامنية تفرج عن المحامي الذي انتقد الرزاز بمنشور على الفيس بوك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق تحذير “هام ” لعموم مواطني الجمهورية اليمنية الراغبين بالسفر للملكة العربية السعودية لهذا الغرض
التالى مؤسسة تحقيق أمنية تحقق أحلام 84 طفلاً في اليمن