أخبار عاجلة
ريال مدريد يتخلص من الوافد الجديد -

اليمن العربي: جمال محسن" هناك تغير في استراتيجيات التحالف والحكومة الشرعية

اليمن العربي: جمال محسن" هناك تغير في استراتيجيات التحالف والحكومة الشرعية
اليمن العربي: جمال محسن" هناك تغير في استراتيجيات التحالف والحكومة الشرعية

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: جمال محسن" هناك تغير في استراتيجيات التحالف والحكومة الشرعية

قال الدكتور "جمال محسن"، رئيس تحرير موقع اليمن العربي عبر مداخلة هاتفية لقناه النيل للأخبار عن معارك مديرية التحيتا جنوبي الحديدة، قائلاُ ان هناك تغير كبير في  استراتيجيات التحالف والحكومة الشرعية ونتائجها كانت اكتساح وافتتاح الجبهات،  وان هناك تغطية من قبل قوات التحالف الجوية وإصابات مباشرة للأهداف العسكرية الحوثية  وهذا يؤكد اتباع  التخالف لاستراتيجية واضحة استطاعت ان تتغلغل وتحدد اهدافها .

 

 

 وأكد  "محسن "  علي وجود تقدم ملحوظ في مختلف الجبهات ورجع ذلك إلي محاصرة الحوثيين وقطع سبل الامداد عليهم  ونتج عن ذلك استسلام السريع  للعديد منهم.

 

وأشار "رئيس تحرير اليمن العربي"  أنه من بداية الحرب منذ ثلاث سنوات نجد ان المناطق التي تخرج من تحت يد الحوثيين لا تعود اليهم مرة اخري علي الرغم من محاولاتهم المستميتة من قبلهم وهذا تقلص مساحات الحوثيين، وتقدم التحالف وهذا يرجع إلي الاستعانة ببعض العناصر التي كانت بدون جدوي من المقاومة الجنوبية وابناء المناطق وهذا سبب التغيير في سير المعارك.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن العربي: جمال محسن" هناك تغير في استراتيجيات التحالف والحكومة الشرعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اليمن العربي

السابق "رويترز": البرلمان اللبنانى يعتزم تشريع زراعة الحشيش للاستخدامات الطبية
التالى سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل