أخبار عاجلة
طرق إخفاء مشكلة جفون العين الناعسة -
الطقس: جو صاف وانخفاض على الحرارة -

العاهل الأردني يتكفل بعلاج مصاب قنبلة الغاز في مسيرة العودة

العاهل الأردني يتكفل بعلاج مصاب قنبلة الغاز في مسيرة العودة
العاهل الأردني يتكفل بعلاج مصاب قنبلة الغاز في مسيرة العودة

عمان / المشرق نيوز

وصل المصاب الفلسطيني هيثم أبو سبلة من غزة إلى العاصمة الأردنية عمان؛ لتلقي العلاج بمدينة الحسين الطبية، بتوجيهات من العاهل الأردني الملك عبد الله.

وتعرض أبو سبلة، لاطلاق قوات الاحتلال لقنبلة غازة اخترقت وجهه خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة، سببت له تشوهات بالغة الخطورة.

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا له والدخان يخرج من أنفه وأذنيه.

وتم نقل المصاب أبو سبلة بتنسيق من المستشفى الميداني الأردني بغزة الى المستشفى العسكري الأردني "مدينة الحسين الطبية"، على متن سيارة إسعاف أردنية مزودة بكادر طبي متخصص أمس الجمعة.

وتفيد التقارير الطبية من المستشفيات التي تلقى فيها أبو سبلة العلاجات الأولية، بأن الشاب المصاب يعاني من كسور في الفك وأجزاء من الجهة اليسرى في الوجه، وسقوط عدد من أسنانه، والعجز عن النطق بشكل صحيح، ويحتاج لكادر طبي متخصص لاستكمال علاجه

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العاهل الأردني يتكفل بعلاج مصاب قنبلة الغاز في مسيرة العودة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق غزة: استعدادات لـ جمعة حقوق اللاجئين" اكدت الهيئة استمرار وتواصل مسيرات العودة، داعية كافة قطاعات الشعب الفلسطيني للمشاركة في جمعة حقوق اللاجئين وذلك بعد عصر اليوم للتأكيد لكل العالم أن حقوق الفلسطينيين غير قابلة للتصرف أو التفريط.
التالى النائب ديما جمالي لـ"النشرة": لا بديل عن الحريري لتشكيل الحكومة والوضع الاقتصادي دقيق جدا