أخبار عاجلة
مؤتمر صحفي لمرتضى منصور السبت المقبل -
تونس تقر قانوناً لمكافحة الكسب غير المشروع -

مهرجان (الشام بتجمعنا) فرصة لنشر رياضة الملاكمة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية

مهرجان (الشام بتجمعنا) فرصة لنشر رياضة الملاكمة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية
مهرجان (الشام بتجمعنا) فرصة لنشر رياضة الملاكمة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر مهرجان (الشام بتجمعنا) فرصة لنشر رياضة الملاكمة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية

دمشق-سانا

يتجه القائمون على لعبة الملاكمة إلى نشر اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها لتصل إلى أكبر شريحة ممكنة في هذا الموسم في ظل غياب جمهور رياضة الفن النبيل كما يحب أن يسميها عشاق هذه اللعبة.

واعتمدت مؤخرا إجراءات جديدة لتوسيع القاعدة الجماهيرية للعبة من خلال التوجه نحو الجمهور بإقامة البطولات والتدريبات الرسمية في الهواء الطلق وبالتالي حضور جماهيري أكبر.

نقطة البداية كانت من بوابة مهرجان الشام بتجمعنا الذي تستضيفه حديقة تشرين بدمشق حيث رصد المهرجان حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف الشرائح العمرية فكان للملاكمة نصيب من هذا الحضور.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال المدرب محمد شحادة مشرف اللعبة في المهرجان “إن المشاركة بالمهرجان من خلال بعض العروض التدريبية تأتي ضمن استراتيجية توسيع القاعدة الجماهيرية للعبتنا لتصحيح المفاهيم الخاطئة حولها وليس كما يظنها البعض بأنها رياضة عنف بل عالعكس فهي تمارس ضمن شروط وأسس دولية تعنى بسلامة اللاعب بالدرجة الأولى”.

وأضاف شحادة: سنواصل التدريبات طيلة أيام المهرجان لاطلاع المهتمين باللعبة على واقع التدريبات والمبادئ الأساسية في اللعبة التي تصنع النجم مشيرا إلى أن الإقبال جيد وهو خطوة مهمة نحو استقطاب دماء جديدة ولا سيما بالفئات العمرية الصغيرة.

وختم شحادة أن منافسات الملاكمة ضمن دورة لعيونك ياشام وبطولة الجمهورية للأشبال ستقام ضمن فعاليات مهرجان الشام بتجمعنا ومن المتوقع أن تشهد نزالات البطولتين حضورا جماهيريا كبيرا وأجواء حماسية كبيرة سترفع من سوية المنافسات.

يشار إلى أن الملاكمة السورية من الألعاب المتميزة على الصعيد الدولي من خلال أداء لاعبيها المهاري العالي ونتائجهم المتميزة وكانت آخرها في دورة المتوسط التي أقيمت مؤخرا في مدينة تارغوانا الاسبانية حيث حقق منتخب سورية ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مهرجان (الشام بتجمعنا) فرصة لنشر رياضة الملاكمة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق الهلال الاحمر الإماراتي يقدم 600 سلة غذائية للنازحين والأسر الفقيرة في محافظة الضالع
التالى قوات النظام السوري تقصف المستشفى الوحيد في “نوى”