أخبار عاجلة

تخوف من بناية مجاورة لبناية الغويرية المنكوبة

تخوف من بناية مجاورة لبناية الغويرية المنكوبة
تخوف من بناية مجاورة لبناية الغويرية المنكوبة

السبت 7 تموز 1:50 2018

مرايا – تخوف سكان منطقة الغويرية في محافظة الزرقاء من حصول انهيار جديد لعمارة مجاورة للبناية المنكوبة الأربعاء الماضي ، والتي راح ضحيتها 5 أشخاص.
وكانت البناية المنكوبة المكونة من 3 طوابق سقطت، فجر الأربعاء الماضي، وتسببت بإضرار في بناية مجاورة لها.
وكان رئيس بلدية الزرقاء علي أبو السكر قال في وقت سابق ان التقرير الاولي للجنة المكلفة بدراسة أسباب الحادثة بين ان ازالة قواطع الطوب من أصحاب المبنى بغرض اجراء صيانة واصلاحات ادت الى ضعف الزاوية الشمالية الشرقية في الطابق ، ما شكل ضغطا على الاعمدة ادى الى انفصالها عن القاعدة وتسبب بانهيار المبنى .
واضاف ابو السكر بان اللجنة قامت بالكشف الحسي على الابنية المجاورة حيث تبين بأنها عرضة للانهيار لوجود تشققات وميلان في المبنى المجاور الخلفي وتصدعات وانهيار بواجهة البناء المجاور الجانبي والتي تم اخلائها من قبل مرتبات دفاع مدني الزرقاء.
وعلى الرغم من انتهاء الحادثة، الا ان الامن العام ما زال يغلق الشارع الذي يضم البناية احترازيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تخوف من بناية مجاورة لبناية الغويرية المنكوبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مرايا نيوز

السابق أخبار اليمن اليوم : الخارجية الايرانية تفاجئ الجميع وتتخلى عن الحوثيين ببيان رسمي وتعلن رغبتها بالسلام (بيان )
التالى أخبار اليمن اليوم : هنا يربض أسد تحرير تهامة وهذه ساعة الصفر لانطلاقه بعد أن حافظ على قوته دون تبديد منذ بداية الحرب في انتظار اللحظة المناسبة (تفاصيل )