أخبار عاجلة
طريقة ترامب مع بوتن 'تفجر' الجدل -
إِبَرٌ مَعْقُوفَةٌ بِاتِّجَاهِ أَسَفِي -
لَن أعدَ النجومَ ثانيةً -
وأنت تمسك بيدي -
سأَنقشٌ رَقصتي فِي حَجرٍ -
أَبجَدَيَّة! -
الدين المعاملة من النظرية إلى التطبيق -
مصيلحى يبحث إضافة المواليد لبطاقات التموين -

مركز التدريب التربوي لكرة الطاولة بحماة.. فرصة لاكتشاف المواهب وتطوير المهارات

مركز التدريب التربوي لكرة الطاولة بحماة.. فرصة لاكتشاف المواهب وتطوير المهارات
مركز التدريب التربوي لكرة الطاولة بحماة.. فرصة لاكتشاف المواهب وتطوير المهارات

اليكم تفاصيل هذا الخبر مركز التدريب التربوي لكرة الطاولة بحماة.. فرصة لاكتشاف المواهب وتطوير المهارات

حماة-سانا

استطاع مركز التدريب التربوي لكرة الطاولة بحماة استقطاب العديد من الخامات والمواهب الواعدة باللعبة الذين بصموا بقوة في البطولات المحلية والخارجية لمختلف الفئات العمرية.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي أوضح رئيس دائرة التربية الرياضية في مديرية تربية حماة أحمد الحسن أن المركز يستقطب سنوياً أكثر من 30 طالبا من مرحلة التعليم الأساسي بحلقتيه الأولى والثانية تتراوح أعمارهم ما بين 6 و15 سنة يتم تعليمهم مبادئ وفنون اللعبة.

ولفت الحسن إلى أن المديرية توفر كافة المستلزمات والتجهيزات اللازمة لاستمرارية عمل المركز التربوي بالشكل الأمثل لأنها تدرك أهميته في تطوير اللعبة في المحافظة موضحا أن الصعوبات التي تواجه اللعبة تتمثل بعدم وجود صالة مدرسية مخصصة لممارسة اللعبة إضافة إلى الكلفة المادية المرتفعة للتجهيزات الرياضية.

من جهته بين مدرب اللعبة في المركز رضوان موصلي أن المركز ساهم في إعداد الكثير من اللاعبين الذين حققوا مراكز متقدمة في بطولات الجمهورية للفئات العمرية الصغيرة لافتا إلى أن المحافظة تشارك في البطولات المدرسية المركزية للعبة وتنافس فيها باستمرار على المراكز الأولى كما حدث العام الماضي عندما أحرز لاعبو المحافظة المركز الأول في البطولة التي أقيمت في دمشق.

بدوره أشار اللاعب عماد موصلي إلى أن المركز ساهم بصقل موهبته وكان له الفضل الأكبر بتحسين مستواه من خلال التدريبات الجدية التي أجراها بإشراف مدربين مختصين لهم خبرة واسعة في اللعبة متمنيا أن يواصل المركز مسيرته بتخريج المتميزين ولا سيما بفئتي الأشبال والناشئين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مركز التدريب التربوي لكرة الطاولة بحماة.. فرصة لاكتشاف المواهب وتطوير المهارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق زوار خريف صلالة يتجاوزون 114 ألف زائر
التالى استعراض فرص الاستثمار السياحي واللوجيستي