أخبار عاجلة

عودة التيار الكهربائي لأحياء مديرية صيرة بعدن

عادت خدمة التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في عدد من أحياء مديرية صيرة بمحافظة عدن، ظهر اليوم، بعد استكمال الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء أعمال صيانة الخلل الفني الذي أدى إلى انقطاع الكهرباء، وتم استكمال الصيانة بإشراف مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو.

 

وتأتي عودة التيار الكهربائي بعد الجهود الكبيرة المبذولة من قِبل الفرق التابعة لمؤسسة كهرباء عدن، ومتابعة حثيثة من قِبل مدير عام المديرية سيدو، الذي قام بواجباته في تفقد مواقع العمل، ومتابعة الفرق الهندسية على مدار الساعة حتى استكمال أعمالهم لضمان عودة التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في أحياء الطويلة والخساف والبادري في المديرية والتخفيف من معاناتهم بسبب الحر الشديد خصوصاً في فصل الصيف.

 

يُذكر أن التيار الكهربائي ظل مقطوعاً، ليوم ونصف، جراء عطب في الكيبل الرئيسي بموقع جبل حديد والمغدي للأحياء السكنية بمديرية صيرة.

 

*من علي خميس

غموض يحيط نشاط شركة عدن نت

يلف الغموض نشاط شركة عدنت للإتصالات رغم تأكيدات حكومية على اقتراب إطلاق خدماتها خلال اقل من 23 يوم من الان. ورغم اقتراب موعد إطلاق الخدمة إلا ان الشركة لم تطرح حتى



السابق الجمعية الوطنية:- أحلام ذهبت أدراج " الرياح " ام حقنة انتقالية ... برلمان مع وقف التنفيذ ... هل تحمل جديد بعد طول إنتظار؟
التالى اليمن العربي: نص كلمة الزُبيدي في الذكرى الـ7 من يوليو