أخبار عاجلة

اجراءات قضائية ضد المقاصف المدرسية الغير صحية

اجراءات قضائية ضد المقاصف المدرسية الغير صحية
اجراءات قضائية ضد المقاصف المدرسية الغير صحية

اليكم تفاصيل هذا الخبر اجراءات قضائية ضد المقاصف المدرسية الغير صحية

عمّم وزير الصحة محمود الشياب، بتطبيق إجراءات قضائية، ضد المقاصف المدرسية، غير الملتزمة باشتراطات الصحة، حسب مدير الصحة المدرسية بالوزارة، خالد الخرابشة.

وقال الخرابشة ، إن الوزير الشياب، خاطب وزارة التربية، برفع نسبة المقاصف الصحية، في كافة المدارس بالأردن.

وأوضح أن مخالفة المقاصف للاشتراطات الصحية، تكلفها عقوبة قضائية، في حال استمرت المخالفة، بعد الإشعار، وفق قانون الصحة العامة.

وتتضمن الاشتراطات الصحية للمقاصف، البناء ومساحته، ونوعية الأغذية المقدمة، ومدى مطابقتها للشروط إضافة للتعاقد مع مطاعم مرخصة، وفقا للخرابشة.

وكان وزير المالية، عمّم بتوفير أطباء وممرضين، وعيادة طبية، في كافة المدارس، حسب عدد طلابها، إضافة لاشتراط توفير الأطباء لتجديد ترخيص المدارس الخاصة.

وتضمن التعميم، توفير ممرضة وطبيبين عام وأسنان، مقيمين في المدارس التي يتراوح طلابها بين 500-1000 طالب، وطبيب عام وطبيب أسنان بعقد جزئي، وممرضة، للمدارس التي يقل عدد طلابها عن 500.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اجراءات قضائية ضد المقاصف المدرسية الغير صحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق أخبار اليمن اليوم : ورد الان : زعيم جماعة الحوثي يفجر مفاجأة صادمة تثير مخاوف ورعب كافة اليمنيين !
التالى خلال لقائه وفد رجال أعمال سوريين من مصر .. المهندس خميس يكلف بدراسة تفعيل مجلس الأعمال السوري المصري وإنشاء مركز صادرات مشترك