أخبار عاجلة
بعثة القادسية السعودي تطير إلى النمسا (صور) -
روسيا تطلب أعداد اللاجئين السورية من 45 دولة -

زعيتر استقبل وفداً برلمانياً اندونيسياً ووفدا من جمعية التنمية الاجتماعية والثقافية

زعيتر استقبل وفداً برلمانياً اندونيسياً ووفدا من جمعية التنمية الاجتماعية والثقافية
زعيتر استقبل وفداً برلمانياً اندونيسياً ووفدا من جمعية التنمية الاجتماعية والثقافية

استقبل وزير ​الزراعة​ ​غازي زعيتر​ في مكتبه في الوزارة وفداً برلمانياً اندونيسياً ضمّ نائب رئيس مجلس النوابFadli Zon يرافقه النواب Ratieh Sanggarwaty الدكتور Deding Ishak، ِAndika Pandu Puragabaya،Elino M. Husein Mohi، TB Soenmandjaja، يرافقهم السفير الاندونيسي في ​لبنان​ ​احمد خازن خميدي​، بالإضافة الى مرافقين اداريين واعلاميين، بحضور مدير الدراسات ​علي ياسين​، مدير الثروة الزراعية محمد ابو زيد، مدير الثروة الحيوانية د. الياس ابراهيم، وعدد من رؤساء المصالح.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وعرض الوزير زعيتر مع الوفد لواقع ​القطاع الزراعي​ في لبنان والموارد المتوفرة والمناخ لافتا الى وجود نسبة معقولة من المياه التي انخفضت نسبياً بسبب ​التغير المناخي​ في العالم. واكد تطلع لبنان الى علاقات مميزة بين لبنان واندونيسيا في مختلف المجالات.

وقدم الوزير زعيتر عرضاً للمنتجات الزراعية اللبنانية من الحمضيات والتفاح والزيتون وزيت الزيتون، و​العنب​ والبطاطا والموز و​التبغ​ ولفت الى ان لبنان ينتج سيجارة محلية ذات نكهة خاصة هي Ceders، ومشتقات الحليب ومنتجات الالبان والاجبان وتربية الدواجن وانتاج البيض.واكد تطلع لبنان الى تطوير التعاون بين البلدين، واشار الى العمل بالتعاون مع السفارة الاندونيسية للتحضير للقاءات أخرى واعداد مذكرات تفاهم للتبادل الزراعي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زعيتر استقبل وفداً برلمانياً اندونيسياً ووفدا من جمعية التنمية الاجتماعية والثقافية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الغلوسي: لوبي فساد يقاوم إحالة تقارير المجلس الأعلى للحسابات على القضاء
التالى حكومة شباب وأطفال اليمن تزور الجرحى بعدن.