خبير لـ24: فيلم "الجزيرة" المفبرك محاولة قطرية فاشلة للنيل من الجيش المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد المحلل السياسي نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والإستراتيجية، الدكتور مختار الغباشي، أن الفيلم الذي أذاعته قناة الجزيرة مؤخراً بعنوان "سيناء.. حروب التيه" والذي يحمل إساءات عميقة للجيش المصري، يأتي في إطار المحاولات القطرية للنيل من مصر، بسبب توتر العلاقات بين البلدين، وهو مسلك يضر في النهاية بالمصالح العربية ولا يستفيد منه إلا أعداء الأمة. وأضاف الغباشي لـ24، أن الفيلم لا يعدو كونه أحد مظاهر المكايدة السياسية التي تمارسها قطر ضد الدول العربية الأربع (مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين)، ففي الوقت الذي أثبتت فيه العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" نجاحها، تحاول الدوحة التغطية على هذا النجاح بمثل هذه الأعمال.

وأشار غباشي، إلى أن الجيش المصري مستهدف بالمؤامرات لأنه أقوى جيش عربي وهو حائط الصد والدفاع عن المنطقة العربية كلها، لافتاً إلى ضرورة إنهاء وضع وجود قطر خارج الصف العربي بأسرع ما يمكن وإيقاف ممارساتها التي تستهدف بها أشقاءها العرب.

كانت قناة الجزيرة القطرية بثت أول أمس فيلماً وثائقياً حاولت فيه النيل من قوة الجيش المصري وجنوده، ونشرت من خلاله مشاهد مفبركة لخداع الجمهور العربي عما يحدث في شمال سيناء، ومواجهة الجيش المصري للعناصر التكفيرية المسلحة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خبير لـ24: فيلم "الجزيرة" المفبرك محاولة قطرية فاشلة للنيل من الجيش المصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق