عمار عمروسية يكشف : رفضنا وجهة نظر اتحاد الشغل ولن نكون عكّازا لقرطاج أو القصبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر عمار عمروسية يكشف : رفضنا وجهة نظر اتحاد الشغل ولن نكون عكّازا لقرطاج أو القصبة

عمار عمروسية يكشف : رفضنا وجهة نظر اتحاد الشغل ولن نكون عكّازا لقرطاج أو القصبة

نشر في باب نات يوم 31 - 07 - 2018

165687
- قال الثلاثاء 31 جويلية النائب عن الجبهة الشعبية إن تونس في خطر في ظل الأزمة السياسية وتردّى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية مشيرا إلى غلاء الأسعار وانهيار الدينار وأزمة الدواء وغيرها.
وفي حوار لاذاعة الشباب، انتقد عمروسية الائتلاف الحاكم واتّهمه بمزيد تأزيم الأوضاع من خلال الصراع على السلطة خاصة بين شقوق نداء تونس حسب تعبيره.
وأشار في هذا السياق إلى الصراع بين من وصفه الابن البيوليجي للسبسي في اشارة لحافظ وابنه الروحي في اشارة لرئيس الحكومة يوسف الشاهد.
وتساءل مستنكرا "علاش يتعاركو هذوما ويتعاركو مع حليفهم النهضة؟" وقال إن هؤلاء لا يتصارعون من أجل التنمية أو مقاومات الفساد بل يتصارعون من أجل انتخابات 2019.
وتابع في نفس الاطار قائلا " نحن لسنا معنيين بالاصطفاف لا مع هذا ولا مع ذاك وعندما تتخاصم الذئاب نحن ننادي إلى خط مستقل فيه مصلحة دنيا للشعب التونسي".
وفي اجابته حول دور اتحاد الشغل لحلحلة الأزمة السياسية كشف عمروسية أن هناك أطرافا تريد الضغط علي الجبهة الشعبية وبقية المعارضة لجعلها عكازا وعصا بيد القصبة أو بيد قرطاج وقال "نحن لن نكون إلا عكازا للشعب التونسي".
وأضاف بأنه خلال المفاوضات والاتصالات مع اتحاد الشغل تقدمت للجبهة وجهة نظر لم تكن في مستوى ضمانت الشعب التونسي للخلاص من الورطة التى يعيشها.

.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمار عمروسية يكشف : رفضنا وجهة نظر اتحاد الشغل ولن نكون عكّازا لقرطاج أو القصبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق