أخبار عاجلة
بالصور.. الحقيقة وراء إطلالة صلاح بقميص بلاي بوي -
5 تهم يواجهها شاب أشهر السلاح في وجه مسن -

الملك سلمان : عازمون على محاسبة المسؤولين في قضية مقتل...

الملك سلمان : عازمون على محاسبة المسؤولين في قضية مقتل...
الملك سلمان : عازمون على محاسبة المسؤولين في قضية مقتل...

أكد مجلس الوزراء السعودي “العزم” على “محاسبة المقصر كائناً من كان” في قضية مقتل خاشقجي.

وأكد مجلس الوزراء، خلال اجتماع عقد في الرياض اليوم برئاسة الملك السعودي، عزم المملكة “محاسبة المقصر كائناً من كان … وعزمها على ألا تقف الإجراءات (التي اتخذتها المملكة في هذا الشأن) عند محاسبة المقصرين والمسؤولين المباشرين لتشمل الإجراءات التصحيحية في ذلك”.

وحمّلت الرياض مسؤولية مقتل خاشقجي، لمجموعة من السعوديين قالت إنهم حاولوا التفاوض معه في القنصلية لإعادته إلى المملكة، قبل أن يندلع شجار و”اشتباك بالأيدي” ما أدى إلى مقتله. وذكرت أنها أوقفت 18 شخصا على ذمة القضية.

من جانبه طالب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بأن تتم محاكمة المشتبه بهم الـ 18 في بلاده، مشيرا إلى أن التخطيط لعملية القتل تم قبل أيام من حصولها، ومشددا على وجوب معاقبة جميع الضالعين في القضية.

ونوه المجلس بتوجيه الملك السعودي بتشكيل لجنة وزارية برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها ولوائحها وتحديد صلاحياتها بشكل دقيق، بما يكفل حسن سير العمل وتحديد المسؤوليات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الملك سلمان : عازمون على محاسبة المسؤولين في قضية مقتل... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أبابيل نت

التالى مصر تتوصل لاتفاق مع «النقد» بشأن المراجعة الرابعة