أخبار عاجلة
سر تمسك أجيري بـ مروان محسن في منتخب مصر -
تحذير من غلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة -

الإمارات تكشف عن عروض ”مغرية” للحوثي للقبول بخطة ماتيس: أموال طائلة وخطة تطوير هائلة

الإمارات تكشف عن عروض ”مغرية” للحوثي للقبول بخطة ماتيس: أموال طائلة وخطة تطوير هائلة
الإمارات تكشف عن عروض ”مغرية” للحوثي للقبول بخطة ماتيس: أموال طائلة وخطة تطوير هائلة

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإمارات تكشف عن عروض ”مغرية” للحوثي للقبول بخطة ماتيس: أموال طائلة وخطة تطوير هائلة

أعلن مسؤول إماراتي، امس الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول 2018م، عن «عرض مغري»، يمنح جماعة الحوثي امتيازات خليجية وحصة أكثر من حصتهم في الحكومة اليمنية.

واشترط مستشار ولي عهد أبو ظبي عبدالخالق عبدالله، مقابل ذلك العرض، ان «الانسحاب من العاصمة صنعاء، والسماح بعودة الحكومة الشرعية اليها».

وفي تغريدة على «تويتر» رصدها «مأرب برس»، قال «عبدالخالق»: «‏وزير خارجية امريكا ووزير دفاعها يطالبون بوقف حرب اليمن. تفضلوا أقنعوا الجماعة الإنقلابية الحوثية بالانسحاب من صنعاء والقاء السلاح وعودة الشرعية كما ورد في القرار الأممي 2216».

وأضاف: «في المقابل سيحصلون على حصتهم واكثر في الحكومة اليمنية، ووعد باستثمارات خليجية ودولية سخية لتطوير مناطقهم».

وأمس الأول الثلاثاء 30 اكتوبر/تشرين 2018م، دعا وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس إلى وقف لإطلاق النار في اليمن، وحضور جميع أطراف النزاع إلى طاولة مفاوضات في غضون الثلاثين يوما المقبلة.

وقال ماتيس خلال مؤتمر في واشنطن: «نريد رؤية الجميع حول طاولة مفاوضات على أساس وقف إطلاق النار، وعلينا أن نتحرك نحو بذل جهود سلام هنا، وعلينا أن نقوم بذلك في الثلاثين يوما المقبلة، وأعتقد أن السعودية والإمارات على استعداد للمضي في الأمر».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات تكشف عن عروض ”مغرية” للحوثي للقبول بخطة ماتيس: أموال طائلة وخطة تطوير هائلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

السابق الدكاش: حديث نصرالله يهدد الطائف وكيان الدولة اللبنانية
التالى غير معلن.. حوار بين الوطني والأمة