مقتل 11 مسلحاً في عملية عسكرية شرقي أفغانستان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مقتل 11 مسلحاً في عملية عسكرية شرقي أفغانستان

ذكر مسؤولون محليون في إقليم ننغرهار شرقي أفغانستان أن 11 شخصاً على الأقل قتلوا وتم اعتقال 12 آخرين في عملية عسكرية، بمنطقة خوجياني بالإقليم، وأضاف المسؤولون أن العملية جرت في بلدة «كوز بهار»، الليلة قبل الماضية.
وقال عضو بمجلس إقليم ننغرهار إن قيادياً من طالبان كان من ضمن هؤلاء القتلى في العملية،وأن هؤلاء المعتقلين، كانوا معاونين لطالبان.
غير أن عددا من السكان المحليين قال إن بعض القتلى في العملية مدنيون، وذكرت طالبان في بيان أن مدنيين قتلوا وأصيبوا في عملية عسكرية نفذتها قوات خاصة أفغانية في بلدة «كوز بهار» بمنطقة خوجياني.
وتشهد الأراضي الأفغانية هجمات متبادلة بين الجيش الأفغاني ومقاتلي طالبان واشتدت العمليات في الفترة الأخيرة بعد محاولة طالبان الاستيلاء على اقليم غزنه الذي استردته القوات الحكومية التي سبق أن أعلنت وقفاً لإطلاق النار تمهيداً لمفاوضات تجلب السلام إلى هذا البلد المنكوب منذ عقود ولكن طالبان رفضت العرض وفضلت القتال.
(د ب أ)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل 11 مسلحاً في عملية عسكرية شرقي أفغانستان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق