أخبار عاجلة
ولي العهد يصل إلى منطقة الجوف -

الفنانة بلقيس ترفع قضية في إحدى المحاكم ضد شخصين وصفاها بـ”الحوثية”

الفنانة بلقيس ترفع قضية في إحدى المحاكم ضد شخصين وصفاها بـ”الحوثية”
الفنانة بلقيس ترفع قضية في إحدى المحاكم ضد شخصين وصفاها بـ”الحوثية”

قررت المطربة اليمنية بلقيس فتحي اتخاذ إجراءات قانونية ضد بعض المغردين الذين وصفوها بـ”حوثية” على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأعلنت بلقيس أنها رفعت قضية في إحدى المحاكم ضد شخصين وصفاها بـ”الحوثية”.

وكشفت بلقيس عن تفاصيل القضية وصورة من المحضر، وقالت: “بِسْم الله الرحمن الرحيم ونبتدي حملة إعادة تأهيل ذوي الفكر المتطرف، العنصري، المحرض على الفتنة والكراهية”.

الفنانة اليمنية أضافت في تغريدتها: “لي سنين ساكتة واتفرج وأقول العفو عند المقدرة بس القوانين وضعتها الدول لأخذ الحقوق ونشر الاحترام.. هذا واحد قالي حوثية، ورد عليه واحد قال وهو الصادق حوثية، واليوم رفعنا القضية”.

وأكدت بلقيس في تغريدة أخرى أنها لن تتنازل أبداً عن حقها، مؤكدة أن التنازل نتيجته تهاون وتطاول واستمرارية والتعدي على الآخرين.

وتباينت تعليقات المغردين على “تويتر” حول قرار بلقيس فتحي مقاضاة من وصفوها بـ”الحوثية”، ما بين مؤيد ورافض ومشجع للفكرة.

أحد المغردين علق قائلاً: “وين المشكلة إذا حد قالك حوثية؟ وما بهم الحوثيين حتى شعرتي بالنقص؟ هل لكونهم معارضين لسياسة دولتك؟ أم لكونهم من غير طائفتك؟ اصل كل العرب من اليمن وأنا أطالب بتحليل DNA لكِ لِأثبات عكس ما تقولين؟”.

بدورها ردت المطربة اليمينة على المغرد: “أدعوك لمزيد من الثقافة والقراءة في التاريخ يبدو انك انت من شعرت بالنقص فاستفزك ما كتبت..انا ما عندي نقص”.

ونصح أحد المغردين المغنية بالابتعاد عن رفع القضايا لأنها ستتعرض لمتاعب كبيرة، بحسب رأيه.

وردت بلقيس عليه: “أنا مو فاضية طال عمرك..عندي فريق يشيك بالسوشيال ميديا وعندي محامي يمثلني في كل بلد..الفريق يأخذ صورة من التعليق والمحامي يقوم مباشرة برفع القضية..انا فقط توصلني المستجدات”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفنانة بلقيس ترفع قضية في إحدى المحاكم ضد شخصين وصفاها بـ”الحوثية” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أبابيل نت

السابق قتيلان بحادث طرق مروع على شارع 6 قرب كفر قاسم! وقالت مصادر طبية أن الحديث يدور عن مركبة اصطدمت بشاحنة كانت على جانب الطريق، وعلقت تحتها وتم الاعلان عن وفاة راكبيها. الشرطة وصلت للمكان وباشرت بالتحقيق.
التالى القانون بيقول إيه؟.. الكلمة النهائية في تراجع الشهود عن أقوالهم أمام المحكمة