أخبار عاجلة
رحلة إلى الأعماق تتحول إلى “مأساة”… صور -
هل يعتزل محمد نجاتي الفن؟ -

عشائر الخليل تصدر توضحياً حول موقفها من قانون الضمان الإجتماعي

اليكم تفاصيل هذا الخبر عشائر الخليل تصدر توضحياً حول موقفها من قانون الضمان الإجتماعي

رام الله - دنيا الوطن

أكدت عشائر ووجهاء محافظة الخليل، على دعم مبادرة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله في فتح باب الحوار الجاد حول قانون الضمان الإجتماعي وإيجاد الحلول المناسبة وفق ما يتم الاتفاق عليه في حواراتهم حول بعض التعديلات.

وقالت العشائر في بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، إنها تدعم بشكل كامل المواقف الثابتة للقيادة السياسية والرئيس عباس في مواجهة التحديات وصفقة القرن.

وأضاف البيان: "تؤكد العشائر والوجهاد على الحياد الكامل من القضايا العامة باعتبارها قضايا قانونية مع ترحيلها للجهات ذات الاختصاص لمعالجتها"، معبرةً عن استنكارها للبيان الذي صدر عن مجموعة وبعض الأشخاص الذين لا يمثلون العشائر ورموزها ومكوناتها الاجتماعية في قضايا عامة.

وتابع البيان: "تؤكد العشائر على مبدأ سيادة القانون والتزام القواعد القانونية القائمة إن كانت تشريعية أو قضائية أو تنفيذية أو قرارات صدرت في إطار جهات الاختصاص"، مطالباً وسائل الإعلام بالتحقق مع المعلومات والبيانات الصادرة من بعض الجهات التي تزج اسم العشائر في بياناتها واجتماعاتها.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عشائر الخليل تصدر توضحياً حول موقفها من قانون الضمان الإجتماعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق ”الإمارات” تخفض مرتبات مجندي ”الحزام الأمني” استباقاً للتخلي عنهم
التالى مقتل وإصابة 19 حوثياً بنيران الجيش اليمني في الضالع